جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد حاجة الصورة الواقعية إلى لمسات فنية لتكون أكثر مصداقية

يوسف يكشف لاكسبوجر كواليس مكياج شخصيات أعمال السينما والتلفزيون

12 فبراير 2023 / 3:45 PM
كشف اللبناني روني يوسف المختص بمكياج وتجميل الفنانين المشاركين بالأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية "الكاركتر"، أن الصورة الواقعية التي تنقلها الكاميرا للحياة والمجتمع، تحتاج إلى بعض اللمسات لنقلها إلى مستويات ممتازة.
الشارقة 24:

أكد اللبناني روني يوسف المختص بمكياج وتجميل الفنانين المشاركين بالأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية "الكاركتر"، أنه يشارك مع زميلة له، في فعاليات النسخة السابعة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023".

وأشار يوسف، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أنه يشارك بالمهرجان من خلال عملين، أولهما بعنوان "الوحش"، والثاني "زومبي"، لافتاً إلى وجود صعوبات في محاكاة الشخصيات الواقعية، موضحاً أن إيجاد أعمال واقعية كالشيخوخة يخلق له تحديات كبيرة في العمل، حتى يتم تنفيذه وتصديقه من قبل الجمهور والمشاهدين، ونوه إلى سهولة عمل مكياج "كاركتر" لشخصيات غريبة وغير معروفة أو شخصيات متخيلة.

وأكد يوسف، أن الصورة الواقعية التي تنقلها الكاميرا للحياة والمجتمع، تحتاج إلى بعض اللمسات والرتوش، لنقل الصورة إلى مستويات ممتازة وأرقى، ومن هنا يأتي سبب مشاركته في "اكسبوجر 2023"، لكشف ملابسات هذه الحقيقة، مشيداً بفعاليات المهرجان.
February 12, 2023 / 3:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.