جار التحميل...

°C,
كونها الداعم الذهبي للدورة السادسة

الشارقة لإدارة الأصول تعرض أبرز مشاريعها بمنتدى الشارقة للاستثمار

February 09, 2023 / 1:18 PM
عرضت شركة الشارقة لإدارة الأصول أبرز مشاريعها الاستثمارية بمنتدى الشارقة للاستثمار، الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، لتعزيز التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة بالشراكة مع القطاعين العام والخاص، وجعلها نموذجاً ملهماً للتقدم الاقتصادي والتنمية في دولة الإمارات والعالم.
الشارقة 24:

كرم سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، الشيخ سعود بن محمد القاسمي، الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في "الشارقة لإدارة الأصول"، تقديراً لمشاركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بفعاليات منتدى الشارقة للاستثمار في دورته السادسة، وبكونها الراعي الذهبي للمنتدى.

وشاركت شركة الشارقة لإدارة الأصول، بمنتدى الشارقة للاستثمار، الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، بهدف عرض أبرز المشاريع الاستثمارية التي تندرج تحت مظلة الشركة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف مع مستثمرين واقتصاديين وممثلي قطاع الأعمال المشاركين من مختلف دول العالم.

وقال سعيد شرار، المدير التنفيذي للعمليات، أصول للخدمات في شركة الشارقة لإدارة الأصول: "تعتبر مشاركتنا في منتدى الشارقة للاستثمار، خطوة مهمة للتأكيد على دور الشارقة لإدارة الأصول الساعي إلى تعزيز التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة بالشراكة مع القطاعين العام والخاص، وتطوير بيئة النمو الاقتصادي في الشارقة وجعلها نموذجاً ملهماً للتقدم الاقتصادي والتنمية في دولة الإمارات والعالم، بما يحقق ريادة الشارقة في مختلف المجالات محلياً وإقليمياً وعالمياً".

وأوضح سعيد شرار، أن الشارقة لإدارة الأصول، داعماً ذهبياً لمنتدى الشارقة للاستثمار، ويأتي ذلك انطلاقا من إيماننا بالشركة على ضرورة الاهتمام بالشركاء الاستراتيجيين وتوليهم عناية فائقة كأحد أهم الركائز الرئيسية في تحقيق الأجندة الوطنية والأهداف الاستراتيجية بما يساهم في تحقيق القيمة المضافة والاستفادة من القدرات والموارد والمعارف المشتركة والذي ينعكس بصورة إيجابية على مستويات السعادة والمشاريع والمبادرات والعمل على تحسينها وتطويرها باستمرار بما يلبي احتياجات مجتمع إمارة الشارقة ويضمن الرفاهية المستدامة لهم.

واستعرضت الشارقة لإدارة الأصول عبر منصتها المتواجدة في المنتدى، أبرز وأهم المشاريع الاستثمارية والعقارية، حيث تمتلك الشركة محفظتين داخلية وخارجية، مما يفتح المجال أمام المستثمرين العالميين للتعرف على هذه المشاريع، كما يشكل المنتدى فرصة لتعزيز التواصل وإبرام الشراكات واكتشاف المزايا الاستراتيجية للاستثمار في الإمارة وفي الوقت نفسه تتيح الفرصة لتبادل التجارب والمعارف المختلفة في ريادة الأعمال.

وأقيمت فعاليات الدورة السادسة لمنتدى منتدى الشارقة للاستثمار في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات" تحت شعار "إعادة تعريف الاقتصادات.. نحو مستقبل اقتصادي أفضل"، وشارك في المنتدى 50 متحدثاً بينهم وزراء وخبراء ورؤساء ومدراء تنفيذيون لكبرى الشركات والمؤسسات الاستثمارية ومختلف القطاعات ويتضمن مجموعة متميزة من الجلسات النقاشية والندوات الحوارية ويتيح فرصة التواصل وتبادل الرؤى والأفكار مع كبار المستثمرين.
 
February 09, 2023 / 1:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.