جار التحميل...

°C,
استكمالاً لفعاليات شهر الشرطة الرياضي

القائد العام لشرطة الشارقة يشهد ختام فعالية اليوم الرياضي للقادة

February 09, 2023 / 10:51 AM
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، حزمة من الفعاليات الرياضية المتنوعة، شهدها سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

استكمالاً لفعاليات شهر الشرطة الرياضي، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، حزمة من الفعاليات الرياضية المتنوعة، شهدها سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة.

حضر الفعالية سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمديرين العامين، ومديري الإدارات، وكبار الضباط بالقيادة، وعدد من الإداريين والمدربين بنادي شرطة الشارقة، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركين في الفعالية 40 مشاركاً.

انطلقت الفعالية بعدد من التمارين التي تهدف إلى تعزيز قيمة الروح الرياضية لدى المشاركين، ضمن أجواء تنافسية مميزة، اشتملت على تمرين الحبل، والجري بالباراشوت، والدراجات الهوائية الثابتة والمتحركة، وكرة القدم، والتبادل تنس، وتمرين شائق للسباحة في مسبح نادي الشرطة.

وتحرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية المتنوعة ضمن شهر الشرطة الرياضي، بهدف الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية لرجال الشرطة، والارتقاء بمستوى أدائهم وجاهزيتهم الأمنية بما تتطلبه مهامهم الوظيفية.
February 09, 2023 / 10:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.