جار التحميل...

°C,
ضمن أول أعمال المجلس

"ضاحية السيوح" توفر مركبة لشرطة الشارقة لإنجاز معاملات الأهالي

February 03, 2023 / 12:37 PM

ضمن مسؤوليته الاجتماعية، ولإسعاد المواطنين، وفر مجلس ضاحية السيوح بالشارقة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة مركبة مجهزة لإنجاز معاملات الأهالي.

الشارقة 24: 

في أول أعماله بادر رئيس وأعضاء مجلس ضاحية السيوح في الشارقة وانطلاقا من مسؤوليتهم الاجتماعية في توفير الخدمات لأهالي أحياء منطقة السيوح بادروا بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في توفير مركبة مجهزة لإنجاز معاملات الأهالي، وستكون جاهزة للعمل ابتداءً من السبت 4 فبراير.

ومن شأن المبادرة التي تتكامل مع شرطة الشارقة في تقديم خدمة متميزة تسهيلاً على القاطنين في ضاحية السيوح وإنجاز معاملاتهم المتعلقة بجهاز الشرطة بكل يسر وسهولة.

وستتوافر المركبة من مساء يوم السبت الـ 4 من شهر فبراير أمام مجلس الضاحية من الساعة الخامسة لتقديم الخدمات المتكاملة طوال فترة تواجدها وتشمل قطاعات الشرطة وذلك بشكل أسبوعي.

وترتكز المبادرة النوعية التي تأتي في طليعة الخدمات التي يتطلع مجلس ضاحية السيوح في توفيرها للأهالي إلى تقديم أوجه التعاملات مع الشرطة وتشمل الخدمة فقدان وإتلاف وإثبات حالة وإصدار أو تجديد تصريح رخصة تجارية ومعاملات ترخيص السائقين وتجديد الرخصة وفتح ملف وبدل فاقد وبدل تالف.

كما وتشمل الخدمة قطاع المرور من معاملات ترخيص المركبات وتجديد ملكية وبدل فاقد وتجديد المركبة وتسجيل المركبة وتسفير وتحويل وفحص المركبة وفحص النظر وحجز منزلي.

وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس ضاحية السيوح على حرص المجلس في ظل مباشرة اختصاصاته أن يعزز تعاونه مع الجهات الحكومية بهدف توفير الخدمات والاهتمام بالأهالي وبسعادتهم من خلال توفير الخدمات المتميزة والتي تمكنهم من إنجازها دون الحاجة إلى مراجعة الجهات وذلك من يوم السبت من كل أسبوع بمشيئة الله.

وأشار الشامسي بأن المجلس يسعد بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في توفير مركبة الشرطة المزودة بأحدث الأنظمة لتقديم خدمة فورية لعدد من خدمات قطاع الشرطة لافتاً إلى أن مجلس ضاحية السيوح لن يتوانى في توفير الخدمات للأهالي كلما سنحت الفرص.

وحضر  مراسم الاتفاق على المبادرة كل من يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس و حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء إبراهيم راشد علي الكابوري النقبي وأحمد حسن يحيى الياسي وجاسم محمد بخيت السويدي وخالد سالم سعيد سالم النعيمي وسالم سيف سالم سعيد السويدي وعبد الله عبد الرحمن علي الأنصاري وعبد الله ناصر أحمد النعيمي ومحمد علي حسين المناعي و هلال أحمد عبد الله يوسف المحرم بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول ضاحية السيوح ومحمد سعود الشامسي موظف بالمجلس  مع حضور ممثلي القيادة العامة لشرطة الشارقة .
February 03, 2023 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.