جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات مهرجان الوراقين للكتاب المستعمل

كريستين كيم: العلاج بالموسيقى وسيلة لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة

February 03, 2023 / 12:01 AM
أكدت كريستين كيم، معالجة بالموسيقى في جامعة Ewha Womans بكوريا، على هامش مشاركتها في ورشة العلاج بالموسيقى، ضمن فعاليات مهرجان الوراقين للكتاب المستعمل الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، أن الجامعة والمدينة تعملان معاً منذ 10 سنوات أو أكثر لتقديم الدعم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يتطلب علاجهم بالموسيقى.
الشارقة 24:

سلطت كريستين كيم، معالجة بالموسيقى في جامعة Ewha Womans بكوريا، الضوء على العلاج بالموسيقى خلال مشاركتها في ورشة العلاج بالموسيقى، ضمن فعاليات مهرجان الوراقين للكتاب المستعمل الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، على ضفاف بحيرة خالد، قائلةً: "اليوم نعرض لكم ما هو العلاج بالموسيقى من خلال عرض فقرات من جلسات العلاج بالموسيقى على المسرح الذي يتضمن نشاطاً اجتماعياً ونشاطاً بدنياً، وهو ما نقوم به عادةً خلال الجلسات".  

أوضحت كريستين كيم، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن جامعة Ewha Womans ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تعملان معاً منذ 10 سنوات أو أكثر لتقديم الدعم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يتطلب علاجهم بالموسيقى.

في ختام حديثها، أعربت كريستين كيم عن أملها في استمتاع الجميع بالعرض وفهم ما هو العلاج بالموسيقى، وكيف يعمل لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.
February 03, 2023 / 12:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.