جار التحميل...

°C,
في ذكرى تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم..

الجروان: الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطور ورخاء

January 25, 2023 / 9:29 AM
أكد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن الخامس والعشرين من يناير هي ذكرى غالية تعكس مدى الاهتمام والعناية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وعلى أن تكون الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطور ورخاء .
الشارقة 24:

أفاد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن مناسبة تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الخامس والعشرين من يناير هي ذكرى غالية تعكس مدى الاهتمام والعناية من قبل سموه وحرصه على الإنسان في إمارة الشارقة وأن تكون الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطور ورخاء .

ورفع باسمه وباسم الأمانة العامة للمجلس الاستشاري أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وهي مناسبة نستذكر فيها كل محطات الإنجاز والتميز في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها وما حققه سموه من تطور ونجاح لم يكن ليرى النور لولا دعم سموه اللامحدود وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل المعنية بازدهار الإمارة .

وأكد الجروان أن هذه المناسبة هي مرحلة فارقة في تاريخ إمارة الشارقة بعد تولي لنشهد نقلة نوعية تبوأتها الشارقة في كافة المجالات وفي مختلف قطاعاتها .
 
January 25, 2023 / 9:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.