جار التحميل...

°C,
بمناسبة ذكرى تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم

راشد المحيان:25 يناير مساحة لاستحضار إنجازات حاكم الشارقة

January 25, 2023 / 9:10 AM
أكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أن الخامس والعشرين من يناير مساحة لاستحضار السيرة العطرة والإنجازات التي سطرها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وما قدمه سموه من اهتمام بالإنسان والمكان طوال واحد وخمسين عاماً.
الشارقة 24:

هنأ راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالذكرى الحادية والخمسين لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.

وأشار المحيان إلى أن تلك الذكرى تشكل مناسبة مهمة تشهدها الشارقة وهي تمضي في مسيرتها الحافلة بالإنجازات لتعرب عن مشاعر الفخر والحب المتبادل بين حاكم الشارقة والمجتمع في هذه الأرض المعطاء وترسخ صورة الشارقة المشرقة خيراً وعطاء في أرجاء المعمورة كافة.

ولفت بأن هذه المناسبة والتي تصادف الخامس والعشرين من يناير مساحة لاستحضار السيرة العطرة والإنجازات التي سطرها صاحب السمو حاكم الشارقة وما قدمه سموه من اهتمام بالإنسان والمكان طوال واحد وخمسين عاماً فضلاً عما قدمه لكيان الاتحاد ودعم سموه للتقدم والنهضة وبناء الإنسان القادر على خدمة وطنه في المجالات كافة.
 
January 25, 2023 / 9:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.