جار التحميل...

°C,
بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تحديد هوية ضحايا الكوارث

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من نظيرتها في أبوظبي

January 23, 2023 / 10:03 AM
في إطار الاطلاع على أفضل الممارسات بمجال تحديد هوية ضحايا الكوارث، استقبل العقيد مهندس عادل أحمد المازمي ‏ رئيس المختبر الجنائي بشرطة الشارقة، فريق تحديد هوية ضحايا الكوارث بإدارة الأزمات والكوارث في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برئاسة العقيد د. عيسى أحمد العوضي استشاري طب علم الأمراض الشرعي.
الشارقة 24:

استقبل العقيد مهندس عادل أحمد المازمي ‏ رئيس المختبر الجنائي بشرطة الشارقة، فريق تحديد هوية ضحايا الكوارث بإدارة الأزمات والكوارث في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برئاسة العقيد د. عيسى أحمد العوضي استشاري طب علم الأمراض الشرعي، يرافقه المقدم د. خميس سعيد ‏المزروعي استشاري طب علم الامراض الشرعي، والرائد د. أحمد سليمان طبيب أسنان، ‏والرائد عادل اَل علي مدير مكتب شؤون الضحايا، والنقيب مبارك الكتبي مدير فرع إعادة ‏تمثيل الجريمة، وملازم أول خميس محمد الشحي مدير فرع العلاقات الدولية.

رحب العقيد مهندس عادل أحمد المازمي ‏بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارات التي تؤكد حرص القيادتين على تعزيز التعاون المشترك، بما يدعم أهدافهما في كافة مجالات العمل الأمني، متمنياً استمرار هذا التعاون الذي يصب في تطوير وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية. 

واطلع الوفد الزائر على كافة أفرع ووحدات قسم المختبر الجنائي، وتعرف عن كثب على الأجهزة والمعدات وطرق العمل المتبعة في الفحوص الفنية، كما اطلع على آليات وسياسة العمل المتبعة في مجال إدارة الأزمات والكوارث.
 
وفي ختام الزيارة أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره شرطة الشارقة متمثلة بقسم المختبر الجنائي على حفاوة الاستقبال، وتحقيق الزيارة لأهدافها المتمثلة بالاطلاع على أفضل الممارسات وتبادل المعرفة في مجال الأدلة الجنائية.
 
January 23, 2023 / 10:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.