جار التحميل...

°C,
عن عمر ناهز 54 عاماً

الموت يداهم ليزا ماري ابنة أسطورة موسيقى الروك الراحل إلفيس بريسلي

January 13, 2023 / 9:21 AM
ليزا ماري بريسلي، المغنية والابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك أند رول إلفيس بريسلي
داهم الموت المغنية ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك أند رول إلفيس بريسلي، فأرداها قتيلة يوم الخميس، عن عمر ناهز 54 عاماً، بعد نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجليس، بحسب ما ذكرت والدتها بريسيلا بريسلي في بيان.
الشارقة 24 – رويترز: 

توفيت ليزا ماري بريسلي، المغنية والابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك أند رول إلفيس بريسلي، يوم الخميس عن 54 عاماً بعد نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجليس.

وقالت والدتها بريسيلا بريسلي في بيان "بقلب منفطر، يجب أن أعلن الأخبار المدمرة بأن ابنتي الجميلة ليزا ماري رحلت عنا".

وأضافت في البيان "كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق، نطلب احترام الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة الفادحة".

وكان موقع (تي.إم.زد) المعني بأخبار المشاهير ذكر أن ليزا ماري نُقلت إلى المستشفى على عجل بعد إصابتها بأزمة قلبية في منزلها بضاحية كالاباساس في لوس أنجليس.

ووُلدت ليزا ماري بريسلي عام 1968 وهي مالكة قصر والدها جريسلاند في ممفيس، وهي منطقة جذب سياحي شهيرة. وكانت تبلغ من العمر تسع سنوات عندما توفي إلفيس في جريسلاند عام 1977.

وحضرت ليزا ماري ووالدتها بريسيلا حفل جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز يوم الثلاثاء، حيث فاز أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في "إلفيس"، الذي يتناول السيرة الذاتية لبريسلي، العام الماضي.
January 13, 2023 / 9:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.