جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن عروض "الشارقة للتسوق"

إبراهيم الجروان: مشاركات وفعاليات مميزة بمهرجان البطائح الشعبي

12 يناير 2023 / 10:03 PM
أعلن إبراهيم راشد الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في "غرفة الشارقة"، المنسق العام لعروض "الشارقة للتسوق"، انطلاق فعاليات مهرجان البطائح الشعبي 5، الخميس وهي الفعالية الرئيسية لعروض الشارقة للتسوق، وسط مشاركة مميزة من الجهات الحكومية والخاصة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد إبراهيم راشد الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في "غرفة الشارقة"، المنسق العام لعروض "الشارقة للتسوق"، أنه تم اليوم افتتاح مهرجان البطائح الشعبي 5، وهي الفعالية الرئيسية لعروض الشارقة للتسوق، والتي تتميز بالعديد من الفعاليات والمساهمات الجديدة، وتم التركيز خلالها على منتجات الأسر وخاصة للقاطنين في منطقة البطائح.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، قدمت العديد من المؤسسات والجهات الحكومية حملات توعية، وقدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة وإدارة المخدرات خلال مشاركتها عرضاً لمخاطر آفة المخدرات ومخاطرها على المجتمع، وخاصة على الجيل الجديد.

وأشار الجروان إلى أن الهدف من حملات وعروض التسوق والمهرجانات الشعبية، هو الترويج لكل الأشياء التي تفيد المجتمع، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعا الجمهور لزيارة المهرجان والاستفادة من العروض والخصومات والجوائز، والاضطلاع على مشاركات الجهات الحكومية والخاصة في المهرجان.
January 12, 2023 / 10:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.