جار التحميل...

°C,
مؤكدةً دورها في إسعاد مجتمع الحمرية بمبادراتها المتميزة

بلدية الحمرية تنظم أسبوعاً لتصميم الأهداف السنوية وتكرم المتميزين

January 12, 2023 / 8:47 AM
في إطار رؤيتها وخطتها الاستراتيجية، أطلقت بلدية الحمرية أسبوعاً لمناقشة منجزات ونتائج خطط وأهداف الإدارات والأقسام التابعة، في ظل مخرجات عام 2022م، وما قدمته من أعمال لخدمة منطقة الحمرية وأهلها.
الشارقة 24:

أطلقت بلدية الحمرية أسبوعاً لمناقشة منجزات ونتائج خطط وأهداف الإدارات والأقسام التابعة، في ظل مخرجات عام 2022م، وما قدمته من أعمال لخدمة منطقة الحمرية وأهلها، في إطار رؤيتها وخطتها الاستراتيجية.

والتقى موظفو البلدية بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، ومدراء ورؤساء الأقسام لوضع الملامح العامة للخطط التشغيلية والأهداف للعام 2023، وما يلحق بذلك من ورش تفاعلية وجلسات للعصف الذهني ولقاءات، تتواكب مع رؤية البلدية في تنفيذ العديد من المبادرات الابتكارية والرؤى التطويرية.

وتخلل اللقاء الذي أقيم صباح الأربعاء، بمقر البلدية، تكريم لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في البلدية للاحتفاء بالطاقات والكوادر المتميزة عن أداء العام الماضي.

وجاء الحفل ضمن إطار سعي البلدية المستمر لنشر وترسيخ ثقافة التميز والتطوير والتحسين المستمر للارتقاء بأداء الإدارات والأقسام في بلدية الحمرية، وإبراز التجارب الناجحة وتقدير الممارسات الإيجابية، وتكريم أصحاب الإسهامات والمشاركات البارزة للارتقاء بجودة العمل.

وأكد مبارك راشد الشامسي، أن بلدية الحمرية تنتهج عبر إداراتها وأقسامها نهج التميز المؤسسي والريادة في تقديم الخدمات ونبراساً لمختلف أعمالها، وذلك خدمةً لأهالي مجتمع منطقة الحمرية والشركاء.

وأشار إلى أن البلدية حققت وفق مؤشرات أدائها السنوية وخططها التشغيلية قفزات نوعية لدعم مقدرات التنمية بالمنطقة وإسعاد مجتمع الأهالي عبر جودة الخدمات المقدمة، مؤكداً أن تكريم البلدية للكوادر الوظيفية بمثابة رسالة شكر لكافة مسؤولي البلدية من مختلف الإدارات والأقسام على جهودهم المبذولة وعطائهم خلال العام 2022، وتحفيزاً لهم في مطلع العام الجديد، للمضي قدماً لمواكبة حركة النماء والنهضة الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة بفضل عناية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وأفاد الشامسي، أن بلدية الحمرية تحرص على توفير بيئة عمل حيوية تسهم في دعم الكفاءات وتحسين قدرات الموظفين وصقل مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم المتنوعة في مختلف المجالات للارتقاء بمستوى العمل وتحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتحفيزهم على المشاركة في اللجان والفرق، بالإضافة إلى تحفيز وتشجيع الموظفين على المشاركة الإيجابية في الفعاليات المجتمعية وتمثيل البلدية في المناسبات الرسمية والمجتمعية.
January 12, 2023 / 8:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.