جار التحميل...

°C,
في الميادين والطرق

بلدية الحمرية تستنفر جهودها للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار

January 07, 2023 / 4:00 PM
استنفرت بلدية الحمرية جهودها للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار في الميادين العامة والطرقات الرئيسية والفرعية في منطقة الحمرية مع حالة الأمطار الغزيرة التي تشهدها الدولة.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية الحمرية تأهبها الكامل للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار في الميادين العامة والطرقات الرئيسية والفرعية في منطقة الحمرية مع حالة الأمطار الغزيرة التي تشهدها الدولة.

وقامت البلدية بتوزيع مركباتها التي تعمل على سحب مياه الأمطار التي تجمعت نتيجة نزول أمطار الخير.

وأعلنت فرق بلدية الحمرية عن استعدادها الكامل وجاهزية فرقها للاستجابة أثناء حالة عدم استقرار الحالة الجوية التي تشهدها الدولة وما نتج عنها من أمطار الخير، وفق خطة عمل متكاملة ومعدل استجابة فورية للتعامل مع تجمعات مياه الامطار في الميادين العامة والطرق الرئيسية والفرعية

ودعا مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية الجمهور للتواصل والابلاغ عن الحالات الطارئة عبر الرقم (800700666).

وأشار أ كوادر بلدية الحمرية يمتلكون خبرات كبيرة من خلال توزيع أعمالهم بصورة فنية ووفق توزيع محكم للعمل على مدار الساعة لسحب مياه الأمطار منعا من عرقلة حركة السير في الحمرية كما سيتم العمل طوال الساعات المقبلة تحسبا لأية أمطار محتملة.

وأشار إلى أن بلدية قامت منذ اللحظات الأولى لنزول أمطار الخير والرحمة لاستدعاء كافة مركبات سحب مياه الأمطار من الشوارع والطرقات بجانب الدوار الرئيسي للحمرية.

وأوضح الشامسي أن جهود فرق العمل عملت بشكل متواصل وعلى مدار الساعة لمنع تكدس الأمطار عند مداخل ومخارج منطقة الحمرية بإمارة الشارقة بجانب الشوارع الداخلية للحفاظ على سلامة مرتادي الطرق.
 
January 07, 2023 / 4:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.