جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تقديم الدعم السريع للحالات الطارئة

كهرباء الشارقة تزود إدارة خورفكان بوحدة توليد كهرباء متنقلة

12 يناير 2023 / 12:47 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تزود إدارة خورفكان بوحدة توليد كهرباء متنقلة
download-img
في إطار استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين، زودت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إدارة خورفكان بوحدة توليد طاقة كهربائية متنقلة بقدرة 1500 كيلوفولت أمبير، لدعم الأعمال ومواجهة أية طوارئ أو صيانة مفاجئة في مختلف مناطق المدينة.
الشارقة 24:

زودت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إدارة خورفكان بوحدة توليد طاقة كهربائية متنقلة بقدرة 1500 كيلوفولت أمبير، لدعم الأعمال ومواجهة أية طوارئ أو صيانة مفاجئة في مختلف مناطق المدينة، وذلك في إطار استراتيجية الهيئة لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

وأوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان، أن الهيئة تبذل جهوداً كبيرة لمواجهة أية ظروف طارئة، وتعمل على توفير الإمكانيات، واختيار أفضل الكفاءات الفنية وتدريبها وتأهيلها، للعمل في أقسام الصيانة، وتراعي أعلى نظم الأمان والجودة في العمل لمواجهة أية ظروف طارئة.

وأشار إلى أن المولد الكهربائي الذي وفرته الهيئة بمدينة خورفكان يعتبر إحدى البدائل التي تستخدمها الهيئة لتخفيف آثار الحالات الطارئة خاصةً عن الفئات المريضة وكبيرة السن والمنشآت الحيوية بحيث تتحرك فرق الطوارئ ومعها وحدة التوليد المتنقلة في حالة الإبلاغ عن أية حالات طارئة، ويتم توصيل المولد بمحطات التوزيع لإعادة التيار المؤقت بسرعة للمتعاملين حتى الانتهاء من إصلاح الأعطال.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل باستمرار على تطوير العمليات التشغيلية والفنية، وتوفير مستلزمات التشغيل والصيانة للتقليل من الأعطال والحد من أثارها وتنفيذ برامج الصيانة وتطوير وتحسين الشبكة الكهربائية والتعامل الحالات الطارئة بسرعة وكفاءة.

وأضاف أن المولد الكهربائي الذي وفرته الهيئة بمدينة خورفكان يعمل بوقود الديزل ومحمول على شاحنة مزودة بأنظمة أمان وكاميرات ونظام تثبيت هيدرروليكي، كما تتميز بوجود كوابل يتم تشغيلها بنظام دفع هيدروليكى ليتم توصيلها بسرعة إلى المحطات المطلوب تغذيتها بالطاقة وقت الطوارئ، و بلغت تكلفته 2,700,000  درهم.
 
January 12, 2023 / 12:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.