جار التحميل...

°C,
توصيل الخدمات للمساكن قبل نهاية اغسطس…

كهرباء الشارقة تنفذ شبكة كهرباء ومياه الحراي 3 في خورفكان

01 أغسطس 2023 / 11:21 PM
أعلن المهندس سعود عبد العزيز مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بدء العمل في مشروع شبكة الكهرباء والمياه بمنطقة الحراي 3 في خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

باشرت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة الأعمال التنفيذية لمشروع شبكة الكهرباء والمياه في منطقة الحراي الثالثة، بمدينة خورفكان، بتكلفة تبلغ نحو 25 مليون درهم.

وقال المهندس سعود عبد العزيز، مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، إن المشروع يأتي تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتلبية احتياجات الأهالي، ومواكبة النمو السكاني الذي تشهده مدينة خورفكان.

وأوضح أن المشروع الذي يجري تنفيذه بمتابعة حثيثة من سعادة سعيد السويدي رئيس الهيئة، يتضمن محطة توزيع جهد 33/11 كيلو فولت، متضمنة أعمال الربط الكهربائي مع الشبكة.

وأضاف عبد العزيز أن المحطة تحتوي على 12 محولاً بطاقة 11 كيلو فولت لكل محول، تكفي لسد الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمنطقة.

وأشار مدير إدارة خورفكان إلى أن الهيئة كثفت جهودها ووفرت فرق العمل والمعدات اللازمة، لإنجاز أعمال الحفر والتمديدات وتنفيذ شبكتي الكهرباء والمياه، لتوصيل الخدمات للمباني في المنطقة، قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.
August 01, 2023 / 11:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.