جار التحميل...

°C,
استمرارًا لجهوده في تطوير شبكة الفروع

مصرف الشارقة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في شارع الملك فيصل

January 04, 2023 / 2:42 PM
افتتح مصرف الشارقة الإسلامي المقر الجديد لفرعه الكائن في شارع الملك فيصل في مدينة الشارقة، لينتقل من موقعه السابق على نفس الشارع، إلى المقر الجديد الذي يتميز بتقديم جميع الخدمات لعملائه، حيث يضم قسمًا مخصصًا لخدمة العملاء من السيدات وآخر مخصص للرجال.
الشارقة 24:

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن افتتاح المقر الجديد لفرعه الكائن في شارع الملك فيصل في مدينة الشارقة، لينتقل من موقعه السابق على نفس الشارع، إلى المقر الجديد الذي يتميز بتقديم جميع الخدمات لعملائه، حيث يضم قسمًا مخصصًا لخدمة العملاء من السيدات وآخر مخصص للرجال.

وافتتح الفرع الجديد سعادة محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، بحضور سعادة أحمد سعد، نائب الرئيس التنفيذي بالمصرف، ونبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، وفريق الاتصال المؤسسي بالمصرف، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الإدارات ومدراء الأقسام في المصرف. 

وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي أن تغيير موقع فرع المصرف على شارع الملك فيصل وافتتاحه بحلته الجديدة بالموقع الجديد على نفس الشارع يندرج ضمن خطة المصرف في الاهتمام بشبكة فروعه في الدولة وتطوير مواقعها بالشكل الذي يضمن قيامها بتقديم خدماته المصرفية المبتكرة بأفضل وأيسر السبل لعملائها من الأفراد والشركات والمؤسسات وتعزيز الوصول السريع والفوري إليها. 

وأضاف إن مصرف الشارقة الإسلامي يسعى لتطبيق رؤية تطويرية شاملة بالاستناد إلى أسس علمية مدروسة في استشراف احتياجات النمو والتوسع في مواقع تقديم الخدمة الحالية، مع المضي قدماً في التحول الرقمي كمفتاح جوهري لتقديم حلول مبتكرة، وتوفير إمكانية الوصول إليها بسرعة وسهولة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتقدمة والمعاصرة. وذلك بما يحقق القيمة المضافة في منظومة خدماته المالية والمصرفية من خلال توفير إمكانية إتمام مختلف التعاملات المصرفية عبر تطبيقات الهواتف الذكية مباشرةً، بما يحقق مفهوم الثقة الرقمية، والذي يتمحور حول تقديم القيمة المضافة في منظومة خدماته المالية والمصرفية للارتقاء بتجارب العملاء بمختلف فئاتهم.

ومن جهته أوضح نبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد اهمية الموقع الاستراتيجي لشارع الملك فيصل كأحد الشوارع الحيوية بإمارة الشارقة لما يتسم من الحركة والنشاط الدائمين، نظرًا لتوفر جميع المرافق والخدمات الأساسية فيه، وقربه من مجموعة من المباني الحكومية ومقرات شركات القطاع الخاص وكذلك المباني السكنية التي تقيم فيها العائلات والأفراد، فضلاً عن المراكز التجارية والأسواق والمحلات الكبرى، مما جعل الحاجة ضرورية إلى استيعاب النمو المتواصل للعملاء، وإيجاد مقر أوسع مجهز بأحدث التقنيات التكنولوجية في بيئة عمل مميزة ومن خلال فريق محترف لتقديم الخدمات والتعريف بالمنتجات والعروض لقاعدة عملائنا التي تشهد نموًا كبيرًا يعكس ثقتهم وولاءهم للمصرف وخدماته". 

وأضاف أبو علوان أن مصرف الشارقة الإسلامي يوفر شبكة قنوات تواصل فاعلة ومتنوعة لتلقي ملاحظات عملاء ومرتادي الفروع في مختلف مناطق الدولة كما يجري استطلاعات رأي دورية للحصول على مقترحاتهم البناءة وأفكارهم المختلفة بهدف تطوير الخدمات ومواقع وقنوات تقديمها، وبما يضمن في الوقت نفسه تواجد المصرف في المناطق ذات الموقع الاستراتيجي وسهلة الوصول، مع توفر العدد الكافي من المواقف المخصصة لمركبات العملاء.

ويمتلك المصرف شبكة واسعة من الفروع تبلغ 35 فرعاً في الدولة، كما يوفر الخدمة لعملائه على مدار الساعة من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي وتطبيقه الذكي للخدمات المصرفية والمصمم وفق أحدث التقنيات الرقمية ذات الحلول الآمنة حيال عمليات الاحتيال والمخاطر.
 
January 04, 2023 / 2:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.