جار التحميل...

°C,
فعاليات وفقرات متنوعة لتجديد الولاء والوفاء

مصرف الشارقة الإسلامي يحتفي باليوم الوطني الـ 51

November 28, 2022 / 3:52 PM
نظم مصرف الشارقة الإسلامي، مؤخراً، احتفالية بمرور 51 عاماً على قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلاق مسيرة النهضة والإنجازات الوطنية، عبر تنظيم فعاليات وفقرات متنوعة جددت الولاء والوفاء.
الشارقة 24:

احتفى مصرف الشارقة الإسلامي، مؤخراً، بمرور 51 عاماً على قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلاق مسيرة النهضة والإنجازات الوطنية في حفل بهيج شهده برج المصرف في مدينة الشارقة، وسط حضور جماهيري كبير من المشاركين في هذه الاحتفالية الوطنية السنوية، يتقدمهم سعادة محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي ومدراء الإدارات والموظفين والموظفات برفقة مجموعة من الأطفال، الذين حرصوا على أن يسجلوا حضورهم ووفاءهم في هذه الاحتفالية.

وازدانت معالم احتفالية المصرف بهذه المناسبة الوطنية والغالية بالعديد من الفقرات والفعاليات المختلفة، والتي جاءت على وقع ترانيم النشيد الوطني لدولة الإمارات، وبمصاحبة الأهازيج الشعبية التي حملت عبق الماضي وتراث الأجداد.

مجموعة من العروض المتنوعة في أجواء مبهجة

وبدأت مراسم الاحتفال في الساحة الأمامية للفرع الرئيسي لمصرف الشارقة الإسلامي بعزف الفرقة الموسيقية العسكرية لأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية للسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع وقوف الجميع إجلالاً واحتراماً لهذا النشيد الخالد يعلوه علم يرفرف بألوانه الأربعة، تبعها تقديم مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية بمشاركة مفوضية كشافة الشارقة.

تلا ذلك عرض أوبريت اليوم الوطني من تقديم طالبات المدرسة الأميركية للإبداع العلمي بالشارقة، وتخللت فعاليات الحفل تقديم فقرة العزف الحي لآلة القانون التي قدمت مجموعة من المعزوفات الموسيقية الوطنية والتراثية.

واختتمت الاحتفالية بتقديم فقرة فن العازي وأهازيج الفنون الشعبية، فيما استمتع الحضور بتناول الوجبات الشعبية والأكلات التقليدية.
November 28, 2022 / 3:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.