جار التحميل...

°C,
في النسخة الرابعة والعشرين

مصرف الشارقة الإسلامي يشارك في المعرض الوطني للتوظيف 2022

October 19, 2022 / 4:49 PM
في إطار تعزيز وتمكين المواهب الإماراتية، شارك مصرف الشارقة الإسلامي في النسخة الرابعة والعشرين من المعرض الوطني للتوظيف 2022، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة من 18 إلى 20أكتوبر الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، بحضور العديد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24:

شارك مصرف الشارقة الإسلامي في النسخة الرابعة والعشرين من المعرض الوطني للتوظيف 2022، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة من 18 إلى  20أكتوبر الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، بحضور العديد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعزيز وتمكين المواهب الإماراتية

وفي هذا الجانب، قالت فضيلة المرزوقي، رئيس الموارد البشرية بالإنابة بمصرف الشارقة الإسلامي: "يحرص المصرف على المشاركة سنوياً في المعرض الوطني للتوظيف، وذلك في إطار التزامه الدائم بتعزيز وتمكين الكوادر الإماراتية الشابة للعمل في المجال المصرفي والمالي. حيث يهتم المصرف في استقطاب العناصر الوطنية من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرة العملية للانضمام إلى فريق عمله المتميز، وتعمل الموارد البشرية على ضمان توفير بيئة وظيفية معززة بالثقة والاحترام والتقدم.

الموظفون محور الابتكار

وأشارت المرزوقي إلى أن الموظفين يعتلون صدارة قائمة اهتمامات المصرف باعتبارهم محور كل نشاط يقوم به، والأداة الفعالة لضمان تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء، ومواصلة تطبيق حلول وخدمات إبداعية متقدمة لهم، لافتة إلى أن المصرف يتبنى استراتيجية ناجحة في توفير فرص وظيفية متعددة تركز على برامج التنمية والتدريب والتأهيل القائمة على الكفاءة في سبيل تعزيز وتطوير مهارات وخبرات موظفي المصرف.

برامج التوطين والتطوير

يتبنى المصرف عدة برامج تم تصميمها لاستقطاب وتدريب وتأهيل المواطنين في المصرف، منها برنامج "مسار" الذي يلبي الاحتياجات المهنية للموظف المواطن ويطور قدراته القيادية يمتد من عامين إلى ثلاثة أعوام، و"رُوّاد" برنامج تدريبي مكثف للخريجين الجدد من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم العالي من مؤسسات التعليم العالي. وبرنامج "مهنتي" تم تخصيصه لتدريب طلبة الجامعات والكليات لإكسابهم خبرات مهنية في المجال المصرفي والمالي.

فرص وظيفية متنوعة

يشهد المصرف تطورًا مستمراً في الخدمات التي يقدمها للمتعاملين من الشركات والأفراد وكذلك المستثمرين بالشكل الذي يلبي جميع احتياجاتهم، والذي كان له الدور الأساسي في تطور الإدارات والأقسام المشرفة على تقديم هذه الخدمات ومن ثم خلق المزيد من الفرص للعنصر المواطن للالتحاق بالوظائف الإدارية وفي مختلف المستويات والدرجات الوظيفية في المصرف، ويعمل فريق التوظيف والاستقطاب في جناح المصرف المشارك في المعرض على استقبال الشباب المواطنين الباحثين عن عمل وتلقي طلباتهم.

تقدير الجهود

يذكر أن مصرف الشارقة الإسلامي نجح في الحصول على العديد من الجوائز والشهادات تقديرًا لجهوده الكبيرة في دعم استراتيجية التوطين في القطاع المصرفي في الدولة، من ضمنها جائزة الإمارات للتوطين في دورتها الأولى (فئة المنشآت الكبيرة)، وجائزة الموارد البشرية في القطاع المصرفي، وجائزة دبي للتنمية البشرية.
 
October 19, 2022 / 4:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.