جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين

أمان يا بلادي يناقش استعدادات المنطقة الشرقية لاستقبال موسم الشتاء

19 ديسمبر 2022 / 4:54 PM
صورة بعنوان: أمان يا بلادي يناقش استعدادات المنطقة الشرقية لاستقبال موسم الشتاء
download-img
تستعد القيادة العامة لشرطة الشارقة لاستقبال موسم الشتاء في المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، حسب ما أفاده العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة برنامج " أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

أكد العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة "أمان يا بلادي" على استعداد القيادة العامة لشرطة الشارقة لاستقبال موسم الشتاء في المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

جاء ذلك خلال برنامج " أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، وقدمه النقيب أحمد الحمادي، والملازم أول مانع النقبي، ويبث على الهواء مباشرة عبر ‏أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم إثنين، لمناقشة عدداً من المواضيع المتنوعة عبر ‏محطاته ‏‏المختلفة.

وأوضح العقيد الزعابي أن حماية المجتمع وسلامته تأتي في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أن جميع الجهات ذات الاختصاص قد وضعت خططها مسبقاً لضمان توفير أجواء مريحة ومستقرة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، خلال الفترة المقبلة، وخلال فترات الاحتفالات التي ستشهدها المنطقة الشرقية بمناسبة قدوم السنة الميلادية الجديدة 2023، مشيراً إلى عدداً من الجهات المتعاونة مع شرطة الشارقة  ممثلة بمجموعة من  الدوائر الحكومية والخاصة والتي تسهم بدورها في تحقيق الأهداف والرسالة الرامية إلى خدمة أفراد المجتمع وتحقيق المفهوم الشامل لتعزيز الأمن والأمان.

ولفت نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن شرطة الشارقة حريصة على توجيه أفراد المجتمع إلى أخذ الاحتياطات والتقيد بالنظم والقوانين لضمان سلامتهم والابتعاد عن كل ما يعكر صفو الاجواء العائلية من سلوكيات خطيرة خلال فترات تواجدهم في المنطقة الشرقية.

كما أثرى الحلقة المقدم د. باسم حسن النقبي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا في أكاديمية العلوم الشرطية ونائب رئيس فريق حقوق الإنسان بمداخلته الهاتفية متحدثا عن فعالية اليوم العالمي لحقوق الانسان التي نظمتها القيادة، تحت شعار "الكرامة والحرية والعدالة للجميع"، وذلك ضمن جهودها وسعيها لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، ورؤيتها القائمة على أن الإنسان هو محور النهضة التنموية الشاملة بالدولة. 

وأكد المقدم د. النقبي على ان شرطة الشارقة حريصة على رعاية هذه المناسبات الإنسانية التي تساهم في رسم السياسة العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة كدولة محافظة ومراعية لحقوق الإنسان، بما يعزز مكانتها المتميزة، ودورها الريادي في هذا المجال.
December 19, 2022 / 4:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.