جار التحميل...

°C,
رغم بلوغه 37 عاماً

النجم الكرواتي مودريتش يرفض فكرة الاعتزال الدولي

December 18, 2022 / 1:32 AM
مودريتش "وسط" بعد تتويجه مع فريقه ببرونزية كأس العالم
أكّد لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، أنه يرغب في الاستمرار مع منتخب بلاده، وذلك بعد فوز فريقه بالمركز الثالث في مونديال قطر 2022، على حساب المغرب بنتيجة، 2 - 1.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أكّد قائد منتخب كرواتيا لكرة القدم لوكا مودريتش، يوم السبت، أنه يعتزم مواصلة مسيرته الدولية حتى انتهاء دوري الأمم الأوروبية على الأقل، وذلك بعد فوز فريقه بالمركز الثالث في مونديال قطر 2022، على حساب المغرب، 2 - 1.

ورداً على سؤال حيال ما تبقى من مسيرته الدولية، أوضح نجم ريال مدريد الإسباني للتلفزيون الكرواتي، هذه هي الخطة، لن يكون من المنطقي عدم اللعب في دوري الأمم، وبعد ذلك سنرى ما سنفعله، أريد أن أبقى من أجل دوري الأمم.

ويعرف المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً، أن كأس العالم المقبلة في 2026 ربما تكون هدفاً بعيداً جداً، لكنه يريد الاستمرار في ارتداء القميص الذي يحمل اللونين الأحمر والأبيض.

وعاد حائز جائزة أفضل لاعب في العام 2018، إلى منصة التتويج في المونديال مع كرواتيا، بعد المركز الثالث عام 1998، والوصافة في 2018.

وأوضح في هذا الصدد، لقد حققنا شيئاً كبيراً لكرة القدم الكرواتية، أردنا الذهب وكنا قريبين منه، في النهاية، سنعود إلى كرواتيا كمنتصرين.

وأضاف مودريتش، كرواتيا ليست معجزة تظهر كل 20 عاماً، ولا يمكن النظر إلينا كمفاجأة ولكن كقوة كروية.
December 18, 2022 / 1:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.