جار التحميل...

°C,
يلتقيان غداً لتحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم

مدرب كرواتيا: نحترم المنتخب المغربي ونقدر رغبته ببرونزية المونديال

December 16, 2022 / 10:02 PM
زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم يتابع تدريبات لاعبيه
أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم، عن تقديره واحترامه التام للمنتخب المغربي، ورغبته في الفوز بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، عندما يلتقي المنتخبان، غداً السبت.
الشارقة 24 – وام:

أكد زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم، احترامه التام للمنتخب المغربي، ورغبته في الفوز بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي المنتخبان الكرواتي والمغربي، غداً السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال 2022، علماً بأن الفريقين التقيا سوياً في بداية مشوارهما بالبطولة، وتعادلا سلبياً في دور المجموعات.

وأوضح داليتش، خلال المؤتمر الصحافي لفريقه، اليوم الجمعة، أن مباراة الغد في غاية الأهمية وستكون في غاية القوة، مشيراً إلى احترامه الشديد للمنتخب المغربي الذي أبهر جميع المتابعين للبطولة وفاجأ الجميع بما قدمه.

وأضاف مدرب كرواتيا، أظن أن لديهم نفس العقلية، فهذه المباراة مهمة بالنسبة لهم كذلك، وسيدفعون بتشكيلة قوية، لا نفكر بما يقوله المنافس لأننا ندرك تماماً بأنهم سينافسون بقوة لإحراز المركز الثالث، ونتوقع مباراة قوية.

وتابع داليتش، كنا نأمل بالطبع في تكرار الإنجاز الذي حققناه قبل 4 أعوام، عندما توج الفريق بالمركز الثاني في مونديال 2018 بروسيا، لكن المهم بالنسبة لنا الآن هو أن نعود للوطن فائزين بالمركز الثالث.
December 16, 2022 / 10:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.