جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسخته الأولى..

هيثم بن صقر يفتتح مهرجان وادي الحلو للعسل

15 ديسمبر 2022 / 9:27 PM
أكد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، أهمية مهرجان وادي الحلو للعسل في دعم الشركات والمنتجين، وتعزيز المردود التجاري والسياحي على منطقة وادي الحلو.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، الخميس، فعاليات النسخة الأولى لمهرجان وادي الحلو للعسل، والذي تنظمه بلدية مدينة كلباء بالتعاون مع أهالي المنطقة.

شهد حفل افتتاح المهرجان الذي يقام بالقرية التراثية في وادي الحلو، سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة البلديات بالشارقة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي لمدينة كلباء، وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية وحشد من أهالي وادي الحلو.

وأكد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، أن المهرجان فريد من نوعه ويتناسب مع طبيعة المنطقة وينبع من جغرافيتها التي تعد من البيئات المنتجة للعسل منذ أزمنة بعيدة.

وأضاف نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المهرجان يعد قيمة مضافة للمنطقة من الناحية الاقتصادية والسياحية حيث استقطب في دورته الأولى عدد من جيد من الشركات ومنتجي العسل، معبراً عن توقعاته أن يعزز من الرواج التجاري والسياحي لمنطقة وادي الحلو.

وأثنى على جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات سموه بتكثيف زراعة أشجار السدر والسمر في منطقة وادي الحلو، وهو ما انعكس على إنتاج العسل.

 
 
December 15, 2022 / 9:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.