جار التحميل...

°C,
ضمن معرض تحت عنوان " أفانين إعلامية"

هيثم بن صقر يفتتح "مشاريع تخرج طلبة الاتصال بجامعة الشارقة بكلباء"

December 06, 2022 / 6:23 PM
دشن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، معرض مشاريع تخرج طلبة كلية الاتصال بجامعة الشارقة، فرع مدينة كلباء، الذي جاء هذا العام تحت عنوان " أفانين إعلامية"، والخاص بطلبة قسم العلاقات العامة.
الشارقة 24:

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، معرض مشاريع تخرج طلبة كلية الاتصال بجامعة الشارقة، فرع مدينة كلباء، الذي جاء هذا العام تحت عنوان " أفانين إعلامية"، والخاص بطلبة قسم العلاقات العامة.

وجاء مشروع " أفانين إعلامية "، كمظلة تضم عدة مشاريع إعلامية مختلفة منها - معرض الأرومة، وحملتي همم، وعليكم أمانة وندوة النجومية مسؤولية، ووصلة وأثر.

وقام الشيخ هيثم بجولة بمعرض الأرومة، الذي يسلط الضوء على إنجازات المؤسسات خلال الخمسين عاماً الماضية واستشراف المستقبل من خلال رؤية الحكومة في التطلع للخمسين المقبلة، وتعزيز الهوية الإعلامية المرئية، كشعار يبرز اسم الدولة.

واطلع الشيخ هيثم القاسمي خلال جولته على حملة "همم" التي تتحدث عن أصحاب الهمم، وسبل تمكينهم وتحفيزهم لمستقبل أفضل، يلبي تطلعاتهم وحملة "وعليكم أمانة"، والتي هدفت إلى إيجاد الحلول السلمية، والعملية لمواجهة خطر الإنترنت وتداعياته على الأطفال.

وشملت فعاليات المعرض كلمة هايرو لوجو-اوكاندو، عميد كلية الاتصال وكلمة للخريجين، مع فيلم قصير يروي قصة جهود الطلبة، وندوة "وصلة وأثر"، التي هدفت إلى إلقاء الضوء على تأثير وسائل الإعلام الرقمي على منظومة القيم الإماراتية، وقدرتها في تغيير سلوكيات أفراد المجتمع والتأثير على اتجاهاتهم وأفكارهم، واختتم الحفل بتكريم المتحدثين والمشاركين والرعاة الذين ساهموا في إنجاح المشاريع.
December 06, 2022 / 6:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.