جار التحميل...

°C,
على بحيرة خالد

10 أندية عالمية تشارك في أسبوع الشارقة للبطولات العالمية لزوارق F1

December 15, 2022 / 3:18 PM
انطلقت فعاليات "أسبوع الشارقة للبطولات العالمية 2022" النسخة الـ 21، بمشاركة 10 أندية عالمية من دول مختلفة في سباقات لزوارقF1 البحرية على بحيرة خالد بالشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد عصام محمد خليفة مدير إدارة الفعاليات والمشاريع في هيئة الإنماء التجاري والسياحي، اكتمال استعدادات "أسبوع الشارقة للبطولات العالمية 2022"، حيث تم استقبال السائقين والأندية العالمية المشاركة في بحيرة خالد بالشارقة.

وأفاد عصام محمد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن البطولة تستمر لمدة 3 أيام ابتداءً من يوم الخميس، وهناك جولات حره للمتسابقين، ويبدأ السباق الأول وهو "سباق كسر الكيلو الأول لزوارق F1، في تمام الساعة 4:00 مساءً، وفي يوم الجمعة هناك جولات حرة وجولة استعراضية لزوارق F1، في تمام الساعة 2:45، وينتهي اليوم الثاني بسباق "الطريق إلى الشارقة" بعنوان "جائزة الشارقة الكبرى لزوارق F1".

وأضاف مدير إدارة الفعاليات والمشاريع أنه في يوم السبت سيكون هناك حملة "تشجير محمية المنتثر 2" بمنطقة البطائح، حيث سيحضر جميع السائقين والكادر الفني والإداري للمشاركة في زرع شجر الغاف للحفاظ على البيئة ورفع نسبة التشجير في المناطق الصحراوية.

وأشار عصام محمد خليفة، أن يوم الأحد يعد اليوم الختامي لفعاليات "أسبوع الشارقة للبطولات العالمية 2022" والذي يتخلله "سباق كسر الكيلو الثاني لزوارق F1، وسباق "الطريق إلى الشارقة" بعنوان جائزة الشرق الأوسط الكبرى لزوارق F1،وسيتم تكريم الفائزين بعد السباقات.
December 15, 2022 / 3:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.