جار التحميل...

°C,
تشمل جولتين وتشهد مشاركة كبيرة

المدفع: أسبوع الشارقة للبطولات العالمية يعزز مكانة الإمارة عالمياً

December 13, 2022 / 5:54 PM
أعلن سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن انطلاق النسخة 21 لأسبوع الشارقة للبطولات العالمية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن النسخة 21 لأسبوع الشارقة للبطولات العالمية، تشمل جولتين وهي قبل النهائي بتاريخ 16 ديسمبر الجاري، وبطولة العالم بتاريخ 18 ديسمبر، لسباقات الفورمولا 1 في إمارة الشارقة.

وأضاف لـ "الشارقة 24": "عدد كبير من المتسابقين يتواجدون في هذا الحدث الهام، يتقدمهم نخبة من أبطال العالم في سباقات الزوارق السريعة الفورمولا1 وسباقات الدراجات المائية، نحرص خلالها على تعريف المشاركين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وإمارة الشارقة ومعالمها ومقوماتها السياحية والرياضية وبنيتها التحتية المميزة والتطور الكبير في الإمارات".

وأشار المدفع إلى أن الهيئة تحرص على سلامة المتسابقين والفرق المشاركة، وهي أولوية قصوى للهيئة، ونتمنى التوفيق لجميع الفرق، رغم التحديات والحماس تبقى الروح الرياضية هي الأهم.

وتوجه سعادته بالشكر لسمو ولي عهد إمارة الشارقة، على رعايته الكريمة لهذا الحدث الهام، وتوجه بالشكر لجميع فرق العمل والشركاء الداعمين لبطولات وفعاليات إمارة الشارقة.
 
December 13, 2022 / 5:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.