جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز الوعي بالتدابير الأمنية…

شرطة الشرقية تطلق حملة "سياحة بأمن وسلامة"

07 ديسمبر 2022 / 4:10 PM
أكد العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية أن حملة "سياحة بأمن وسلامة"، تهدف لتعزيز وعي زوار المنطقة بالتدابير والاحتياطات الأمنية اللازمة خلال جولاتهم السياحية وأنشطتهم الجبلية والبحرية على وجه الخصوص.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أطلقت إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الأربعاء بمقرها في خورفكان الحملة الأمنية التوعوية "سياحة بأمن .. وسلامة"، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، ومنهم هيئة الشارقة للدفاع المدني، وهيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة مبادرة بالشارقة، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وقال العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في تصريحات للشارقة 24 إن الحملة تأتي تزامناً مع حملة السياحة الوطنية الداخلية "أجمل شتاء في العالم"، وتستمر لمدة شهرين خلال فترة ذروة الإقبال السياحي على المنطقة الشرقية.

وأضاف الحمودي أن الحملة تتماشى مع أهداف الإدارة في تحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة وخلق الشعور بالأمن والطمأنينة لدى زوار المنطقة، وتشمل الحملة العديد من الأنشطة الميدانية المكثفة في محيط الوجهات السياحية التي تزخر بها مدن المنطقة.

وأوضح أن الحملة ستركز على تكثيف الجهود لخدمة مرتادي المناطق السياحية المختلفة من خلال تعزيز التواجد الأمني، وتنظيم الحركة المرورية على الطرق وتوفير بيئة سياحية آمنة تعزز من الشعور بالأمن والأمان وإرشادهم كذلك لخدمات وزارة الداخلية وشرطة الشارقة المقدمة عبر التطبيقات الذكية والموقع الالكتروني، وذلك في مختلف المناطق التي يتواجد بها السياح والزوار. 

ولفت مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية إلى أن برنامج الحملة سيتم تنفيذه ليشمل توعية السياح بالممارسات الخاطئة أثناء القيادة في موسم الأمطار، أو عند الدخول لأماكن السيول والأودية إضافة إلى توعية ممارسي الرياضات الجبلية والبحرية للالتزام بمتطلبات الأمن والسلامة.
 
December 07, 2022 / 4:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.