جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً للمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع

مركز شرطة البحيرة ينظم حملة للتبرع بالدم

07 ديسمبر 2022 / 3:31 PM
صورة بعنوان: مركز شرطة البحيرة ينظم حملة للتبرع بالدم
download-img
تعزيزاً للمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع، نظم مركز شرطة البحيرة الشامل في القيادة العامة لشرطة الشارقة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية "مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة"، التي استهدفت منتسبي المركز والمتعاملين والشركاء.
الشارقة 24:

نظم مركز شرطة البحيرة الشامل في القيادة العامة لشرطة الشارقة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية "مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة"، التي استهدفت منتسبي المركز والمتعاملين والشركاء، في مبادرة تعزز أهمية التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي، ومبدأ العطاء والمسؤولية الإنسانية تجاه المجتمع.

وأوضح المقدم محمد بن حيدر رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل بالإنابة، أن الحملة جاءت ضمن خطط شرطة الشارقة في تعزيز المسؤولية المجتمعية مع الشركاء أفراد المجتمع، والمشاركة في كافة أشكال الدعم الإنساني والتطوعي، مشيراً إلى أهمية التكافل ومد يد العون في مساعدة المرضى المحتاجين لقطرة دم، تعزيزاً لجودة الحياة الصحية.

وشهدت الحملة إقبالاً من منتسبي المركز، والمتعاملين الذين تجاوبوا مع الحملة وأهدافها، وتضمنت الحملة إجراء فحوصات طبية، وتقديم الإرشاد الغذائية الأمر الذي يعزز من جودة حياة لهم. 

December 07, 2022 / 3:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.