جار التحميل...

°C,
في دورتها الخامسة والعشرين

11 لجنة لاختبار المتقدمين لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة

December 04, 2022 / 5:59 PM
تحت رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة، عقدت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، أحد عشر لجنة لاختبار المشاركين والمشاركات من مختلف الأعمار في جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، في دورتها الخامسة والعشرين، وذلك في تصفياتها الأولية.
الشارقة 24:

عقدت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، أحد عشر لجنة لاختبار المشاركين والمشاركات من مختلف الأعمار في جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، في دورتها الخامسة والعشرين، وذلك في تصفياتها الأولية، التي أجريت في مقر المؤسسة بمدينة الشارقة.

وتقام الجائزة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتشهد هذا العام إقبالاً كبيراً ولافتاً في المشاركة بجميع فئات الجائزة، في ظل ارتفاع أعداد المسجلين والمقيدين في الاختبارات الأولى، التي بدأت المؤسسة في إجرائها.

لذا استقبلت لجان الاختبار 1427 متقدماً من الذكور والإناث على مدى واحد وعشرين يوماً في مختلف فروع الجائزة للعام الحالي بعد أن جرى توزيع المتقدمين إلى فئتين، ممن انطبقت عليهم شروط المشاركة الأولى، المخصصة للمشاركين على مستوى الدولة، والثانية المخصصة للمنتسبين والمنتسبات لحلقات تحفيظ القرآن الكريم، التابعة للمؤسسة في إمارة الشارقة.
December 04, 2022 / 5:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.