جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد مشاركة 213 متسابقاً

"الشارقة للقرآن"تكرم 12 فائزاً بسباق الماهر لأجمل تلاوة لكتاب الله

17 نوفمبر 2022 / 3:21 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للقرآن"تكرم 12 فائزاً بسباق الماهر لأجمل تلاوة لكتاب الله
download-img

كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية 12 فائزاً في مسابقة الماهر للقرآن الكريم لأجمل تلاوة من كتاب الله، بعد نيلهم أعلى العلامات من قبل لجنة التحكيم.


الشارقة 24:

احتفلت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بتكريم الفائزين في مسابقة الماهر للقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية بعد أن تقاطر للمشاركة في فئاتها الأربع 213 متسابقاً.

جاء ذلك في حفل نظمته المؤسسة بمقرها بعد نجاح المسابقة والإقبال الكبير الذي شهدته من قبل الطلبة المقيدين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة، وللمراكز القرآنية الخاصة التي تشرف عليها ليتأهل في المرحلة الأولى من التصفيات 84 متسابقاً من بين 213.

وأسفرت النتائج في ختام مسابقة الماهر للقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية والمخصصة لأربع فئات هي فئة البراعم، وفئة الأشبال، وفئة الشباب، وفئة الرجال عن فوز 12 متسابقاً حصدوا أعلى العلامات من قبل لجنة التحكيم.

وقام ظهر أمس الدكتور شيرزاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام لمجمع القرآن الكريم بالشارقة يرافقه عمر علي الشامسي مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بتكريم الفائزين والإشادة بمستوياتهم وشمل التكريم أعضاء لجنة التحكيم واللجنة المنظمة.
November 17, 2022 / 3:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.