جار التحميل...

°C,
بمشاركة كبيرة من أهالي المدينة

دبا الحصن تحتفل باليوم الوطني الـ51 في ساحة العلم

November 25, 2022 / 7:25 PM
بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، انطلقت احتفالات اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات في دبا الحصن، بمشاركة غفيرة من الأهالي، وتتضمن الاحتفالات وفقاً لسعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي للمدينة، فقرات غنائية وشعرية واستعراضات عسكرية، إضافة إلى بازار يشمل المطبخ الشعبي ومنتجات الأسر.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

نظمت بلدية مدينة دبا الحصن، بالتعاون مع المجلس البلدي في المدينة الفاضلة، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ51، بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية العاملة بالمدينة، بالإضافة إلى المدارس وأهالي المدينة، وذلك تجسيداً لمشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، وتأكيداً لمشاعر المحبة والسلام والتكاتف بين كافة أبناء الإمارات.

واستقطبت احتفالية مدينة دبا الحصن باليوم الوطني الـ51، آلاف المواطنين في تظاهرة حب، جالت أنحاء المدينة في مسيرة راجلة، والتي انطلقت من أمام حديقة الشاطئ بالمدينة الفاضلة وصولاً إلى سارية العلم بالمدينة، حيث تنوعت المسيرة بالفقرات الشعبية والأهازيج الوطنية تعبيراً عن مشاعر الفرح والبهجة باليوم الوطني الإماراتي الـ51، كما رافق الفعاليات عدد من فرق الفنون الحربية والفلكلور الشعبي والمسابقات وغيرها.

وحضر الاحتفال الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وسعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، وكافة موظفي البلدية وعدد من أهالي دبا الحصن في الاحتفال بهذه المناسبة، تعبيراً منهم عن الثقة غير المحدودة من شعب الإمارات في قيادته التي صنعت بتوجيهاتها ورؤيتها الثاقبة أحد أفضل النماذج العالمية في الرقي والتطور الحضاري والإنساني، وفي التسامح والعدل والمساواة بين كافة المقيمين على أرضها.

وأفاد سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، بأن احتفالات اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلقت بمسيرة من حديقة شاطئ دبا الحصن إلى ساحة سارية علم الإمارات بجزيرة الحصن.

وأشار سعادة أحمد بن يعروف النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، للأنشطة المقامة ضمن الاحتفالات، لافتاً إلى أن هناك فقرات غنائية وشعرية وعسكرية، إضافة إلى بازار عيد الاتحاد الـ51 الذي يضم المطبخ الشعبي ومنتجات الأسر المنتجة وورش عمل للأطفال.

من جهته، قال سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن: إن الثاني من ديسمبر يعكس محبة الشعب الإماراتي والمقيمين على أرض الإمارات للقيادة الرشيدة وإلى الوطن الذي يحتضنهم جميعاً، وإنه من المهم اتباع النهج الذي سار عليها أسلافنا لنحقق مستقبلاً مشرقاً.

ورفع اليحيائي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى الشعب الإماراتي الكريم بهذه المناسبة السعيدة، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر، يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى الـ51 عاماً.
November 25, 2022 / 7:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.