جار التحميل...

°C,
تنقل احتفالات خورفكان ودبا الحصن وكلباء ووادي الحلو

قناة الشرقية من كلباء تغطي احتفالات "المنطقة" باليوم الوطني

November 22, 2022 / 7:57 PM
أعلنت قناة "الشرقية من كلباء"، التابعة لـ "هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون"، أنها ستنقل احتفالات مدن المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24:

كشفت قناة "الشرقية من كلباء"، التابعة لـ "هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون"، أنها ستنقل احتفالات مدن المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، الذي يحيي ذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971.

وتجسيداً لأهمية هذه المناسبة الوطنية التاريخية، تنقل قناة "الشرقية من كلباء" عبر شاشاتها احتفالات مدينة دبا الحصن الجمعة، 25 نوفمبر، من الساعة 04:30 م، ولغاية 06:30 م، الذي يتضمن مسيرة بشرية في شارع العقد الفريد والفعاليات المصاحبة لها، وفي مدينة خورفكان يوم السبت 26 نوفمبر في "مدرج خورفكان"، من الساعة 05:45 م ولغاية 09:00 م، وفي مدينة كلباء الأحد 27 نوفمبر من الساعة 04:15 م ولغاية 08:15 م، حيث تنطلق المسيرة البشرية في الفترة الصباحية مقابل البحيرة.

وستواصل القناة بث احتفالات مدينة وادي الحلو يوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر، من الساعة 04:00 م ولغاية 05:30 م، بالإضافة إلى تقارير مصورة للاحتفالات في منطقتي النحوة وشيص، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة هذه الاحتفالات على شاشة "الشرقية من كلباء".

وتشمل التغطية الإعلامية لاحتفالات المنطقة الشرقية، استضافة نخبة من المسؤولين والضيوف عبر البرنامج في النقل المباشر على شاشة "الشرقية من كلباء"، وعبر برنامج مرايا الخاص بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وتسعى القناة إلى مشاركة المجتمع في نقل احتفالاتها، وإبراز المنطقة والترويج لها والخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية لخدمة المجتمع.
November 22, 2022 / 7:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.