جار التحميل...

°C,
بإشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للرماية

نادي الذيد يختتم البطولة السادسة للرماية ويتوج الفائزين

November 22, 2022 / 3:50 PM
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي، الستار على منافسات البطولة السادسة لرماية "البندقية والمسدس 10 متر" والتي أقيمت بإشراف وتنظيم اتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية، بمشاركة رماة نادي النصر، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي والمستضيف نادي الذيد الرياضي.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي، في صالة الرماية بنادي الذيد، منافسات البطولة السادسة لرماية "البندقية والمسدس 10 متر" والتي أقيمت بإشراف وتنظيم اتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية، بمشاركة رماة نادي النصر، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي والمستضيف نادي الذيد الرياضي.

واسفرت نتائج البطولة عن تحقيق اللاعب احمد عبد الله الأميري من نادي الذيد الثقافي الرياضي للمركز الأول في فئة مسدس رجال واللاعب وعثمان علي عبد الله البلوشي من نادي الذيد الثقافي الرياضي المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب محمد صالح الكعبي من نادي الشارقة الرياضي.

وفي فئة مسدس سيدات حققت غاية شهيل ال شهيل من نادي الشارقة الرياضي للمرأة المركز الأول وجاءت في المركز الثاني كريمة موقاف من نادي النصر فيما حلقت بالمركز الثالث مشاعل المازمي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

أما في فئة البندقية رجال فقد حل رماة نادي الذيد في المراكز الثلاثة الأولى بحصول اللاعب إبراهيم خليل ابراهيم على المركز الأول وسالم محمد راشد اليماحي على المركز الثاني وسلطان صالح محمد حسن علي المركز الثالث.

وفي فئة البندقية سيدات حققت اللاعبة شروق ال علي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة المركز الأول وجاءت في المركز الثاني ياسمين تهلك من نادي الشارقة الرياضي للمرأة فيما حلت بالمركز الثالث صالحة ال علي من نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وفي الختام البطولة قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد يرافقه خليفة دلموك الكتبي عضو مجلس الإدارة، بتكريم الفائزين واللجنة المنظمة.

 وتقدم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد بالشكر لاتحاد الإمارات على المساهمة والتنظيم.
 
November 22, 2022 / 3:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.