جار التحميل...

°C,
"البندقية والمسدس"

اختتام البطولة الخامسة للرماية الهوائية في نادي الذيد

November 12, 2022 / 6:30 PM
أنهى اتحاد الإمارات للرماية البطولة الخامسة للرماية الهوائية "البندقية والمسدس" 10 متر، بالتعاون مع نادي الذيد الرياضي، وذلك بعد منافسة كبيرة وقدرات عالية.
الشارقة 24:

اختتمت البطولة الخامسة للرماية الهوائية "البندقية والمسدس" 10 متر والتي نظمها اتحاد الإمارات للرماية في صالة نادي الذيد للرماية بالتعاون مع نادي الذيد الرياضي.

وبعد منافسة كبيرة وقدرات عالية برزت أسماء لامعة في هذه البطولة التي تضاف إلى سلسلة البطولات الرامية إلى تأهيل أبناء وبنات الوطن للاستحقاقات المقبلة وصناعة أبطال للدولة في رياضة الرماية.

وفي نهاية المنافسات، حقق في مسابقة البندقية فئة رجال إبراهيم خليل إبراهيم (المركز الأول) وسالم محمد اليماحي (المركز الثاني) وأحمد حسن الحفيتي (المركز الثالث).

وفي مسابقة المسدس فئة الرجال، حقق أحمد عبد الله الأميري (المركز الأول) وعبد الله عبيد آل علي (المركز الثالث) فيما حجب المركز الثاني.

وفي الختام، كرّم كلاً من عبد الله الجلاف عضو اتحاد الإمارات للرماية وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد، الفائزين، كما حضر التكريم كلاً من علي بن نومة الكتبي مشرف صالة الرماية، والدكتور محمد عامر سكرتير الاتحاد.
November 12, 2022 / 6:30 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.