جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه الدوري

مجلس الخالدية يدرس حالات الأسر ويحضر لاحتفالات اليوم الوطني

22 نوفمبر 2022 / 9:46 AM
صورة بعنوان: مجلس الخالدية يدرس حالات الأسر ويحضر لاحتفالات اليوم الوطني
download-img
ناقش مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماعه الدوري، حالات الأسر بالضاحية، كما استعرض المجلس برامج وفعاليات اليوم الوطني الـ 51 التي ستقام في مقر المجلس خلال الأيام المقبلة.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، اجتماعه الدوري الـ 39 في إطار أعماله لعام 2022، حضوريا برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس. 

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس ضاحية الخالدية في مدينة الشارقة كل من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والأعضاء علي حمد بن سيفان، وخميس علي الحميري، ومسؤول المجلس عمران الحمادي وموظف المجلس عبدالعزيز العبدولي، ومن اللجنة النسائية، شمسة جمعة وآمنة الملا وعائشة المناعي.

جرى خلال الاجتماع مناقشة الحالات الواردة مع اللجنة النسائية لإحالتها للجهات المختصة علاوة على تأكيد المجلس على أهمية التواصل الدائم باللجنة لتكثيف الجهود نحو الوقوف على وضع الأسر ودراسات حالاتها.

وتم التطرق وفق جدول اجتماع المجلس عن أوجه التحضير لإقامة مبادرة اليوم الوطني الـ 51 التي ستقام في مقر المجلس خلال الأيام المقبلة تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة وما سيتم تنفيذه من برامج وفعاليات يشارك فيها الأهالي كما وتم مناقشة فعاليات المجلس القادمة.
 
November 22, 2022 / 9:46 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.