جار التحميل...

°C,
تحت شعار "نحن معكم"

مجلس الخالدية يطلق مبادرة لدعم متضرري السيول والفيضانات في باكستان

November 08, 2022 / 9:19 AM
سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية
أطلق مجلس ضاحية الخالدية مبادرة "نحن معكم"، لدعم متضرري السيول والفيضانات في باكستان، والتي تعد الأولى من نوعها من نوعها على مستوى المجالس في العمل الخيري خارج الدولة، ليواصل المجلس أعماله الخيرية والإنسانية.
الشارقة 24:

واصل مجلس ضاحية الخالدية أعماله الخيرية من خلال دعمه لمتضرري السيول والفيضانات في باكستان بإطلاق مبادرة "نحن معكم"، التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المجالس في العمل الخيري خارج الدولة.

وقام مجلس الضاحية بتوفير عدد 1080 قطعة شملت أغطية ووسائد للنوم في إطار تأمين الاحتياج اللازم والعاجل للمتضررين.

جاء ذلك خلال قيام المجلس بتسليم جمعية الشارقة الخيرية ما تم توفيره في حضور سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وسعادة محمد راشد بن جرش السويدي نائب رئيس المجلس، وموظفي المجلس عمران محمد الحمادي، وعبد العزيز خالد العبدولي، ومن جمعية الشارقة الخيرية محمد سليم المنعي مدير إدارة المساعدات ومسعود العبيدلي سكرتير إدارة المساعدات.

وجاءت تلك المساعدات المقدمة للوقوف مع شعب باكستان كصدقة عن أهالي الضاحية ضمن مبادرات المجلس الخيرية الدائمة وفي سياق العمل الإنساني، وسلم المجلس المواد التي تم التبرع بها لجمعية الشارقة الخيرية المواد ليتم إيصالها عبر القنوات الرسمية إلى باكستان.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية على أهمية هذه المبادرة والتي تجسد حرص المجلس على القيام بأدوار خيرية وإنسانية وحرص الدولة والقيادة الرشيدة على تقديم يد العون للأشقاء في باكستان والوقوف في المحنة التي تعرض لها الشعب جراء تلك السيول.

وفي الختام شكر المري وفد الجمعية على حضورهم للاستلام الرسمي ووجه الشكر أيضاً لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع القائمين عليها على ما يقومون به من أعمال خيرية وإنسانية في الدولة وخارجها.
November 08, 2022 / 9:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.