جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمدرسة الخالدية الحلقة الثانية والحلقة الثالثة بنين

"أولياء أمور دبا الحصن" يلتقي طلبة الصف 12 ويحفزهم على التفوق

13 نوفمبر 2022 / 9:02 PM
صورة بعنوان: "أولياء أمور دبا الحصن" يلتقي طلبة الصف 12 ويحفزهم على التفوق
download-img
زار وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن برئاسة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والحلقة الثالثة بنين، لتحفير طلبة الـ 12 على التفوق والاجتهاد وتحصيل أعلى الدرجات.
الشارقة 24:

التقى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم طلبة الثاني عشر وحفزهم على التفوق والاجتهاد وتحصيل أعلى الدرجات.

وجاءت تلك الزيارة في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، وضمن سلسلة الزيارات التربوية للمجلس.

حيث زار محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن مع بعض من أولياء الأمور مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والحلقة الثالثة بنين.

حضر اللقاء عصام أحمد نشأت عضو المجلس، وجمال عبد الله بن يعروف، وسعيد أحمد الطنيجي المشرف الأكاديمي، وعبيد حسن العضب الحمودي، ومجموعة من المعلمين.

وخلال الزيارة، التقى رئيس المجلس مع طلاب صفوف الثاني عشر في المدرسة بالتنسيق مع إدارة مدرسة الخالدية، حاثاً الطلاب على تنظيم الوقت للمذاكرة والحرص على التزود في المعرفة من خلال الحصص الدراسية والالتزام في الدوام المدرسي حتى تأهلهم للحصول على أعلى النسب في نهاية العام الدراسي، كما تم التطرق على الجد والاجتهاد لاختبار الإمارات القياسي "امسات". 
November 13, 2022 / 9:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.