جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حققت نجاحاً كبيراً في دورتها الـ24

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرّم لجان جائزتها

22 يوليو 2022 / 11:42 AM
صورة بعنوان: مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرّم لجان جائزتها
download-img
جانب من حفل التكريم
كرّمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة والتحكيمية لجائزة الدورة الـ24، بعد أن شهدت نجاحاً كبيراً من حيث الإقبال والتنظيم.
الشارقة 24:

أقامت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، حفلاً لتكريم اللجان المنظمة والتحكيمية لجائزة الدورة الـ24، بعد أن شهدت نجاحاً كبيراً من حيث الإقبال والتنظيم.

ويأتي التكريم، في ظل تميز مسيرة الجائزة برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وما شهدته من نجاح كبير ومشاركة لافتة بلغت في هذه الدورة 1273 مشاركاً ومشاركة.

وحضر الحفل، الذي أقيم صباح أمس بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة، سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وعمر الشامسي مدير المؤسسة، ومدراء الإدارات والكوادر المعنية وأعضاء اللجان.

وأشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، في كلمة خلال الحفل، بالرعاية الكريمة والمتابعة الدائمة للمؤسسة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، وما يقدمه سموه من دعم متواصل لافتتاح حلقات تحفيظ القرآن الكريم في مختلف أرجاء الإمارة، وتنظيم الجوائز القرآنية على مدار العام، وثمن جهود ودور اللجان المنظمة والتحكيمية، في إنجاح الجائزة.

بعدها قام سلطان مطر بن دلموك، يرافقه عمر الشامسي، بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة والتحكيمية للجائزة، تقديراً لما قدموه من جهود جليلة في إنجاح أعمالها.
July 22, 2022 / 11:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.