جار التحميل...

°C,
بجلسة حوارية

"كونغرس الإعلام" يناقش صناعة الترفيه في العصر الذهبي للمحتوى

November 16, 2022 / 5:07 PM
نظم الكونغرس العالمي للإعلام جلسة حوارية بعنوان "من داخل صناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وتطرق مارك وايتهيد، الرئيس التنفيذي لـ"توفور54"، ويمنى نوفل، مدير شركة برونزويك، خلال الجلسة إلى الزخم المشوق لصناعة الترفيه في العصر الذهبي للمحتوى.
الشارقة 24 - وام:

 شهدت فعاليات اليوم الثاني من الكونغرس العالمي للإعلام جلسة حوارية بعنوان "من داخل صناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتطرق مارك وايتهيد، الرئيس التنفيذي لـ"توفور54"، ويمنى نوفل، مدير شركة برونزويك، خلال الجلسة إلى الزخم المشوق لصناعة الترفيه في العصر الذهبي للمحتوى، على الرغم من التحديات والرياح المعاكسة الملحوظة مع تباطؤ الوباء، حيث تتمتع المنطقة بالحيوية في دعم صانعي المحتوى مع أصحاب المصلحة البارزين في بوليوود وهوليوود القادمين إلى أبوظبي.

وأوضح المشاركان كيف تتولى أبوظبي زمام المبادرة وتطوير البنية التحتية والمواهب لصناعة الترفيه ما يعزز الازدهار من خلال المحادثات الإيجابية بين جميع القطاعات في هذه الصناعة، حيث يكمن مستقبل العمل في قطاع الترفيه بأبوظبي في منصات مجتمعية تجمع بين الأشخاص الذين يأتون للعمل في غرف الاجتماعات أساسها البيئة الإبداعية.
November 16, 2022 / 5:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.