جار التحميل...

°C,
اطلع على جناح "وام"

نهيان بن مبارك يشيد بتنظيم الكونغرس العالمي للإعلام

November 16, 2022 / 9:57 PM
أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش بمستوى تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام الذي يعكس مكانة الإمارات الرائدة عالمياً في استشراف المستقبل لمختلف القطاعات والمجالات لا سيما الإعلام إضافة إلى دوره في تعزيز الشركات الإعلامية بما يسهم في خلق نموذج إعلامي دولي موثوق ومستدام.
الشارقة 24 - وام:

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش اليوم جناح وكالة أنباء الإمارات "وام" في معرض الكونغرس العالمي للإعلام الذي انطلق تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وتستمر فعالياته حتى 17 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بمستوى تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام الذي يعكس مكانة الإمارات الرائدة عالمياً في استشراف المستقبل لمختلف القطاعات والمجالات لا سيما الإعلام إضافة إلى دوره في تعزيز الشركات الإعلامية بما يسهم في خلق نموذج إعلامي دولي موثوق ومستدام.

وأعرب معاليه عن تقديره لجهود اللجنة العليا المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام في دورته الأولى التي تشهد زخماً واسعاً من حيث الجلسات النوعية وعدد الحضور والمشاركين بما يرسخ مكانة أبوظبي والإمارات منصة عالمية رائدة لصياغة مستقبل الإعلام في المنطقة والعالم لدفع مسيرة التنمية المستدامة على مستوى العالم.

واستمع معاليه إلى شرح من سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام حول جناح وكالة أنباء الإمارات "وام" وتعرف على الخدمات الإعلامية الرقمية المتنوعة التي تقدمها " وام " إلى شركائها داخل الدولة وحول العالم.
 
November 16, 2022 / 9:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.