قدم مات بيلي مدرس التسويق الرقمي ومؤلف "سايت لوجك"، ورشة عمل، ضمن فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام بدورته الأولى، مؤكداً ضرورة تبسيط البيانات المعقدة، وتقديمها لأفراد المجتمع بطريقة سهلة وجذابة ومحفزة، لافتاً إلى أن ذلك يعتبر جزءاً من وظيفة الإعلام والتسويق الإعلامي.
الشارقة 24:
أكد مات بيلي مدرس التسويق الرقمي ومؤلف "سايت لوجك"، أن جزءاً من وظيفة الإعلام والمتخصصين في التسويق الإعلامي، يتمثل بتوفير البيانات للجمهور، لافتاً إلى أنه مع ذلك، فهم يميلون إلى الاعتماد على نهج أقل مصداقية، من خلال طريقة "النسخ واللصق".
وأوضح بيلي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش ورشة عمل، ضمن فعاليات الدورة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام المقام اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى بعد غدٍ الخميس، أن نسخ المخططات وجداول البيانات ولصقها في الـ"باوربوينت"، من دون أي تفسير مناسب يمكن أن يكون مضللاً.
وأضاف مدرس التسويق الرقمي ومؤلف "سايت لوجك"، أن أفراد المجتمع يدفعون الأموال لخبراء الإعلام والتسويق، ليفككوا البيانات المعقدة، وتقديمها لهم بطريقة مبسطة وجذابة ومحفزة.
وأكد بيلي، أن نهجه يتمثل في التأكد من إمكانية تطبيقه على حياة الناس، والتحكم في التأثير المالي للتغييرات المطبقة.