جار التحميل...

°C,
أكد أهميته لدمج الوسائل التقليدية بالمنصات الحديثة

نائب رئيس سيشل: الكونغرس العالمي للإعلام فرصة مهمة لتبادل الخبرات

November 15, 2022 / 5:28 PM
أحمد عفيف نائب رئيس جمهورية سيشل
أشاد أحمد عفيف نائب رئيس جمهورية سيشل، بأهمية الكونغرس العالمي للإعلام، وأكد أنه حدث مهم ويشكل فرصة مهمة لتبادل الخبرات بين جميع وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، وتلاقي مزودي الخدمات والشركات التكنولوجيا ذات الاختصاص، بهدف تطوير القطاع.
الشارقة 24 – وام:

أكد أحمد عفيف نائب رئيس جمهورية سيشل، أن الكونغرس العالمي للإعلام، يشكل فرصة مهمة لتبادل الخبرات بين جميع وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، بجانب وكالات أنباء العالم، فضلاً عن تلاقي مزودي الخدمات والشركات التكنولوجيا ذات الاختصاص، بهدف تطوير القطاع، معرباً عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الكونغرس.

وأشار عفيف، في تصريحات على هامش مشاركته في الكونغرس العالمي للإعلام، إلى ضرورة الاستفادة من هذا الحدث الإعلامي الكبير في كيفية دمج وسائل الإعلام التقليدية مع المنصات الحديثة، للعمل بشكل فعال داخل المجتمعات من أجل نقل وتوفير المعلومات ووجهات النظر بصورة صحيحة، مؤكداً أن الإعلام يمثل قطاعاً مهماً وقوة مؤثرة في جميع بلدان العالم.

ولفت نائب رئيس سيشل، إلى ضرورة الاستثمار في تطوير القطاع الإعلامي من خلال تثقيف الجمهور أولاً بأهمية دور وسائل الإعلام، علاوة على تدريب المزيد من الكفاءات الشابة، من أجل تزويد الجمهور المستهدف بما يريده.

وأثنى عفيف، على الرسائل التي طرحتها معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب، خلال كلمتها بالكونغرس العالمي للإعلام حول أهمية دور الشباب في دولة الإمارات.

وأضاف نائب رئيس جمهورية سيشل، أن الدمج بين تدريب الكفاءات الإعلامية الوطنية والاستثمار في القطاع التكنولوجي المتعلق بالوسائل الإعلامية الحديثة، تمثل الطريقة الصحيحة لتطوير المنظومة الإعلامية وتوعية الجمهور المستهدف، ونقل الصورة الإيجابية عن طريق تزويده بمحتوى يليق بالمجتمعات في ظل التحديات المعاصرة.
November 15, 2022 / 5:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.