جار التحميل...

°C,
بحضور ملك البلاد

الهلال يفتتح المرحلة 1 لمساكن المتضررين من فيضانات بهانج بماليزيا

October 30, 2022 / 6:16 PM
افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المرحلة الأولى من الوحدات السكنية التي أنشأتها لصالح المتضررين من الفيضانات التي ضربت ولاية بهانج الماليزية العام الماضي، والتي تتكون في مجملها من 123 وحدة سكنية، بمرافقها الخدمية المختلفة.
الشارقة 24 – وام:

بحضور السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المرحلة الأولى من الوحدات السكنية التي أنشأتها لصالح المتضررين من الفيضانات التي ضربت ولاية بهانج الماليزية العام الماضي، والتي تتكون في مجملها من 123 وحدة سكنية، بمرافقها الخدمية المختلفة، وتم تنفيذها في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وشارك في مراسم الافتتاح داتؤ سري رشدي إسماعيل رئيس وزراء ولاية بهانج، وسعادة خالد غانم الغيث سفير الدولة لدى ماليزيا، ووفد الهلال الأحمر برئاسة معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من المسؤولين الماليزيين.

وفي كلمته خلال الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة، قال سعادة خالد غانم الغيث: "يشرفني أن أكون حاضراً هنا اليوم لأشهد هذه اللحظة العظيمة لإطلاق مشروع الإسكان بحضور الملك لتخفيف معاناة العائلات المتضررة من الفيضانات في ولاية باهانج".

وأكد الغيث أن المشروع السكني الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هو جزء من المسؤولية الإنسانية العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والإشراف والمتابعة الدقيقة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وأكد أن هذا المشروع والمساعدات الإنسانية الأخرى التي تقدمها دولة الإمارات والهلال الأحمر، تجسد عمق العلاقات بين الإمارات وماليزيا على مستوى القيادة وكذلك على مستوى الشعبين.
October 30, 2022 / 6:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.