جار التحميل...

°C,
بحضور حمدان بن زايد

الهلال الأحمر يوقع مذكرتي تفاهم مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم

October 11, 2022 / 8:51 PM
وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس الهيئة بقصر النخيل، مذكرتي تفاهم مع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف.
الشارقة 24 – وام:

بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وقعت الهيئة بقصر النخيل مذكرتي تفاهم مع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة.

وحضر توقيع المذكرتين، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان.

وتضمنت مذكرة التفاهم الأولى تعزيز الشراكة مع مبادرات محمد بن راشد العالمية في المجال الإنساني والمجتمعي، والمساهمة في تحقيق استراتيجية حكومة الإمارات في تعزيز جوانب المسؤولية المجتمعية والارتقاء بمجالات التعاون والشراكة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني الإماراتي، وتطوير استراتيجيات الاستدامة في العطاء التي تتبناها الدولة.

وقع مذكرة التفاهم من جانب مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم معالي محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء الأمين العام للمؤسسة، ومن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس الإدارة.

وتضمنت مذكرة التفاهم الثانية بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، تعزيز الشراكة في مجالات الوقف الخيري وتنفيذ مشاريع وقفية تخدم المجتمع والتنسيق معاً لنشر ثقافة الوقف المبتكر، إلى جانب التعاون بين الجانبين، لتعزيز مبادرة خبز السبيل، التي أطلقها المركز مؤخراً وحشد الدعم لها، لتحقيق أهدافها الإنسانية في توفير الخبز مجاناً للمحتاجين، والشرائح العمالية في مواقعها المختلفة.

وقع مذكرة التفاهم من جانب الهلال الأحمر الإماراتي سعادة حمود عبد الله الجنيبي الأمين العام المكلف ومن مركز محمد بن راشد لاستشارات الوقف والهبة، سعادة علي المطوع الأمين العام.
October 11, 2022 / 8:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.