جار التحميل...

°C,
في قرية أغليك بن بيه

الهلال الأحمر يدشن عدداً من المشاريع التنموية بموريتانيا

October 23, 2022 / 4:24 PM
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عدداً من المشاريع التنموية في قرية أغليك بن بيه، بموريتانيا، وتضمنت تلك المشاريع إعادة تأهيل المركز الطبي في القرية ومعهد تحفيظ القرآن، إلى جانب حفر بئر ارتوازية.
الشارقة 24 – وام:

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عدداً من المشاريع التنموية في قرية أغليك بن بيه، ضمن جهودها المستمرة لدعم الخدمات الأساسية في جمهورية موريتانيا.

وتضمنت تلك المشاريع إعادة تأهيل المركز الطبي في القرية ومعهد تحفيظ القرآن، إلى جانب حفر بئر ارتوازية وتزويدها بخزان ومضخة تعمل بالطاقة الشمسية مع إنشاء شبكة لإيصال أمدادات المياه إلى المنازل، بجانب ترميم وصيانة السد الرئيسي في القرية بطول 500 متر مربع، ويستفيد من هذه المشاريع أكثر من 11 ألف شخص في اغليك والقرى المجاورة.

وشارك في افتتاح المشاريع وفد الهلال الأحمر الذي يزور موريتانيا حالياً لتنفيذ عدد من المهام الإنسانية والتنموية، برئاسة سعيد سهيل المزروعي مدير الاتصال الحكومي في الهيئة، ومن الجانب الموريتاني حضر مراسم الافتتاح محمد الحسين حاكم المقاطعة، التي تتبع لها قرية أغليك بن بيه، وانداده محمد سالك الأمين العام للبلديات وعدد من المسؤولين المحليين هناك.
October 23, 2022 / 4:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.