جار التحميل...

°C,
على مستوى المؤسسات التعليمية

"الهلال" ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تطلقان جائزة عون

October 02, 2022 / 8:22 PM
خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، الأحد، بمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي، أطلقت الهيئة ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها العاشرة، على مستوى المؤسسات التعليمية في الدولة للعام الدراسي 2022-2023.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها العاشرة، على مستوى المؤسسات التعليمية في الدولة للعام الدراسي 2022-2023.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، الأحد، بمقر الهيئة في أبوظبي، بحضور سعادة حمود عبد الله الجنيبي الأمين العام المكلف للهلال الأحمر، ونواب الأمين العام، وسعادة لبنى الشامسي المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالإنابة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، إلى جانب عدد من المسؤولين من الجانبين.

ويتناول موضوع الجائزة عدداً من المجالات الإنسانية والمجتمعية التي تخدم شرائح مهمة مثل الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن وتبني أي مبادرات أخرى تخدم المجتمع، حيث تتنافس المؤسسات التعليمية في تحقيق هذه الأهداف من خلال تبني المبادرات تساهم في تعزيزها.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحافي، أكد سعادة راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اهتمام القيادة العليا للهيئة بتعزيز جانب المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات التعليمية كافة، لذلك تجد جائزة عون الدعم والمساندة من المسؤولين في الهيئة، باعتبارها احدى المبادرات النوعية التي تساهم في غرس مفاهيم العمل التطوعي والإنساني والخيري بين الطلاب، وحثهم على مد يد العون والمساعدة للمحتاجين، وتأهيل المجتمع الطلابي للمساهمة الفاعلة في البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية.

وأشار إلى أهمية الدور الكبير الذي يضطلع به النشء والشباب في نهضة الدول وتقدمها، وقيادة المجتمعات الإنسانية نحو آفاق أرحب من التطور والازدهار.
October 02, 2022 / 8:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.