جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لنشر ثقافة التطوع وخدمة الوطن في كافة المجالات

المجلس البلدي لمدينة الذيد ينظم محاضرة "التطوع عطاء وسعادة"

28 أكتوبر 2022 / 9:34 PM
صورة بعنوان: المجلس البلدي لمدينة الذيد ينظم محاضرة "التطوع عطاء وسعادة"
download-img
أقام المجلس البلدي لمدينة الذيد محاضرة مجتمعية تناولت في عنوانها التطوع عطاء وسعادة، والتي تلاقت مع أهدافه في نشر ثقافة التطوع وتشجيع أفراد المجتمع والكوادر الوظيفية والمتقاعدين في التوجه نحو التطوع، والحصول على فرصة المساهمة بخبراتهم في خدمة الوطن.
الشارقة 24:

نظم المجلس البلدي لمدينة الذيد محاضرة مجتمعية تناولت في عنوانها التطوع عطاء وسعادة، والتي تلاقت مع أهدافه في نشر ثقافة التطوع وتشجيع أفراد المجتمع والكوادر الوظيفية والمتقاعدين في التوجه نحو التطوع، والحصول على فرصة المساهمة بخبراتهم في خدمة الوطن في كافة المجالات.

ألقى المحاضرة التي عقدت في المركز الثقافي في الذيد، محمد خميس الكعبي مدير عام جمعية الإمارات للسرطان، وحضرها الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وأعضاء المجلس ومدير بلدية الذيد علي مصبح الطنيجي.

كما حضر المحاضرة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ولفيف من المدعوين وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والقيادة العامة لشرطة الشارقة وجانب من الحضور والمهتمين بالتطوع.

قدم المحاضرة الدكتور سعيد بالليث الطنيجي، مرحباً بالمحاضر محمد خميس الكعبي، وبخبراته الكبيرة وجهوده في مجال خدمة الانسان.

بعدها ألقى المحاضر محمد خميس الكعبي مدير عام جمعية الإمارات للسرطان محاضرته، التي أكدت في مختلف محاورها على أن التطوع هو عطاء وسعادة، بمعنى أنه عطاء للمجتمع وسعادة للمتطوع نفسه.

وأوضح أن إمارة الشارقة بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أتاحت التطوع وحرصت على نشر مفهوم وثقافة العمل التطوعي، لدى الجميع صغيراً وكبيراً وحثتهم على الانخراط في الأعمال الإنسانية والتطوعية، وتكوين قيادات وعناصر مستقبلية تسهم في هذا الجهد والعطاء.

وفي نهاية المحاضرة قام الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، بتكريم المحاضر، وكافة الشخصيات المساهمة في هذه المحاضرة.
October 28, 2022 / 9:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.