جار التحميل...

°C,
بمشاركة 225 سيارة معدلة و65 دراجة نارية

نهيان بن مبارك يفتتح الدورة الـ7 من معرض "كاستم شو الإمارات"

March 27, 2022 / 12:04 AM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش
دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، معرض "كاستم شو الإمارات" في دورته السابعة، التي تستمر حتى يوم غدٍ الأحد في مركز دبي التجاري العالمي وسط مشاركات محلية ودولية واسعة.
الشارقة 24 – وام:

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، معرض "كاستم شو الإمارات" في دورته السابعة، التي تستمر حتى يوم غدٍ الأحد في مركز دبي التجاري العالمي وسط مشاركات محلية ودولية واسعة، تضمنت 225 سيارة معدلة و65 دراجة نارية فيما بلغ عدد الشركات 69 شركة من مختلف دول العالم.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال جولته في المعرض، يرافقه جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة "كاستم إيفينت" وعدد من قيادات شرطة ودفاع مدني دبي، بالمعروضات من السيارات والدراجات النارية المعدلة من حيث التصاميم والابتكار في العرض، مثنياً على دور المعرض في نمو صناعة السيارات المعدلة محلياً وإقليمياً، حيث اطلع معاليه على السيارات المشاركة من شرطة ودفاع مدني دبي.

ويتضمن المعرض، العديد من العروض الخاصة للعلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال السيارات والدراجات النارية، حيث تشير التوقعات إلى نمو حجم قطاع تعديل السيارات والدراجات في الإمارات بنحو 10% سنوياً من مستوياته الحالية البالغة مليار درهم.
March 27, 2022 / 12:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.