جار التحميل...

°C,
من اتحاد المبدعين العرب

نهيان بن مبارك يتسلم وسام الشخصية الأكثر إبداعاً

March 28, 2022 / 12:19 AM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال تسلمه الوسام
اختار اتحاد المبدعين العرب، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، لمنحه وسام الشخصية الأكثر إبداعاً.
الشارقة 24 – وام:

تسلم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، وسام الشخصية الأكثر إبداعاً من اتحاد المبدعين العرب، وذلك في مقر المعرض الدولي.

وجاء اختيار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بإجماع كافة أعضاء لجنة الاختيار، حيث أكدت اللجنة، أن اختيار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، جاء عن استحقاق وجدارة فقد أثبت للعالم أجمع بأن دولة الإمارات قادرة أن تكون في الصفوف الأولى لدول العالم المتقدم من خلال فعاليات رائدة وفريدة من نوعها ورؤية مستنيرة منذ بدء إكسبو 2020 دبي، وكان من أهم هذه الفعاليات إطلاق "التحالف العالمي للتسامح "ضمن إكسبو 2020 دبي، لتكون الإمارات منصة عالمية ترسخ قيم السلام والأخوة والعلاقات الإنسانية.

وأوضح الدكتور أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب، في تصريح له بهذه المناسبة، أن اختيار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الشخصية الأكثر إبداعاً للعام 2021 جاء تكريماً لجهود معاليه المشهودة في قيادة ملف التسامح والتعايش في دولة الإمارات والذي امتد تأثيره إقليمياً وعالمياً، حتى باتت الإمارات نموذجاً متفرداً في إرساء قيم السلام والتسامح والحوار والأخوة الإنسانية على مستوى العالم.

وأضاف رئيس اتحاد المبدعين العرب، أن دولة الإمارات أرست نموذجاً ملهماً في التضامن الإنساني بين بني البشر ودعم المجتمعات والشعوب في ربوع العالم دون النظر إلى عرق أو لون أو دين والذي ظهر جلياً خلال أزمة "كورنا" التي يشهدها العالم حيث قدمت الدعم للعديد من الدول حول العالم، انطلاقاً من مبادئها الراسخة والتي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حتى أصبحت الإمارات وطننا للإنسانية والتسامح والتعايش الحق القائم على الاحترام وقبول الآخر.

وأشار الدكتور أحمد نور، إلى أن وثيقة الأخوة الإنسانية بمبادئها الملهمة تشكل جوهر التسامح والسلام العالمي، لما تحمله من قيم سامية ونبيلة تسهم في دفع الجهود العالمية، لتعزيز الأمن والسلم الدوليين ليسود العالم السلام والوئام والخير والمحبة وجميعها قيم يحترمها العالم أجمع.
March 28, 2022 / 12:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.