جار التحميل...

°C,
بدعم من قيادتي البلدين

نهيان بن مبارك: الإمارات والدومينيكان ترتبطان بعلاقات راسخة

March 21, 2022 / 2:34 PM
بحث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، خلال استقباله جوليو سيمون كاستانوس زوين سفير الدومينيكان لدى الدولة، في قصره، علاقات التعاون بين الإمارات وجمهورية الدومينيكان الصديقة وسبل تطويرها في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، في قصره، جوليو سيمون كاستانوس زوين سفير الدومينيكان لدى الدولة.

ورحب معاليه، في بداية اللقاء، بسعادة سفير جمهورية الدومينيكان، وبحثا علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الدومينيكان الصديقة وسبل تطويرها في مختلف المجالات وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين وشعبيهما.

وأكد معاليه أن الإمارات والدومينيكان ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة تشهد تطورا مستمرا بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين بما يحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من النماء والرخاء.

وأشاد معاليه بمشاركة الدومينيكان في إكسبو 2020 دبي والسمات الفريدة التي يتميز بها جناحها في أهم حدث ثقافي وحضاري على مستوى العالم واتاحة الفرصة للزوار للتعرف إلى تاريخها وثقافتها وإسهاماتها البارزة في مختلف المجالات.

من جانبه أكد سفير جمهورية الدومينيكان لدى الدولة حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات من أجل بناء مستقبل أكثر استدامة.

وأعرب سفير الدومينيكان عن تطلعات بلاده إلى تعزيز الشراكة مع دولة الإمارات لتشمل مختلف المجالات والقطاعات الاستراتيجية بما فيها الطاقة المتجددة والتجارة والخدمات اللوجستية.

وأشاد سعادته بجهود دولة الإمارات في تعزيز التعاون الدولي من أجل الإنسانية جمعاء والعمل على مواجهة التحديات ووضع الحلول لها بما يسهم في تحقيق الاستقرار والازدهار العالمي.
March 21, 2022 / 2:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.