جار التحميل...

°C,
لإغاثة المتأثرين بالفيضانات

بـ 30 طناً من المواد الغذائية.. الإمارات ترسل طائرة إمدادات لتشاد

22 أكتوبر 2022 / 2:25 PM
وجهت الإمارات السبت، طائرة تحمل على متنها 30.6 طن من المواد الغذائية، لإغاثة العديد من المناطق المتأثرة جراء الفيضانات التي شهدتها جمهورية تشاد مؤخراً، خاصة في العاصمة "أنجمينا"، وتلبية الاحتياجات الضرورية لأكثر من 442 ألف شخص من المتضررين من الفيضانات.
الشارقة 24 – وام:

أرسلت دولة الإمارات السبت، طائرة تحمل على متنها 30.6 طن من المواد الغذائية، لإغاثة العديد من المناطق المتأثرة من جراء الفيضانات التي شهدتها جمهورية تشاد مؤخراً، خاصة في العاصمة "أنجمينا"، وتلبية الاحتياجات الضرورية لأكثر من 442 ألف شخص من المتضررين من الفيضانات، وخاصة من كبار السن والأطفال والنساء.

وقال سعادة راشد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى جمهورية تشاد: تأتي الإمدادات الغذائية في إطار حرص قيادة دولة الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع الدول الأفريقية الصديقة، خاصة تشاد التي تربطها بدولة الإمارات علاقات تاريخية وطيدة.

وأشار سعادته إلى أن الإمدادات الغذائية تأتي في إطار التضامن مع تشاد والوقوف إلى جانبها للتخفيف من حدة الآثار الناجمة عن الفيضانات التي شهدتها البلاد مؤخراً، والمساهمة في توفير الاحتياجات الضرورية لشعب تشاد الصديق، انطلاقاً من الدور الإنساني والتنموي لدولة الإمارات في تقديم الإغاثة العاجلة للدول الصديقة خلال الأزمات والكوارث الطبيعية.
October 22, 2022 / 2:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.