جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
10 ألعاب مختلفة

سعيد الكعبي: 3698 طالباً في بطولة الشارقة للرياضة المدرسية الـ5

20 أكتوبر 2022 / 3:37 PM
أفاد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، بأن النسخة الخامسة من بطولة الشارقة للرياضة المدرسية ستشهد مشاركة 3698 طالباً ضمن عشرة ألعاب مختلفة، في الألعاب الفردية والجماعية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

نظم مجلس الشارقة للتعليم صباح اليوم الخميس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة من بطولة الشارقة للرياضة المدرسية بالتعاون والتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي وهيئة الشارقة للتعليم الخاص ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.  

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أعلن سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم عن النسخة الخامسة لبطولة الشارقة للرياضة المدرسية وأكد على أن البطولة تشهد زيادة كبيرة في أعداد المدارس المشاركة، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المشاركين في الألعاب الفردية بلغ 950 طالباً، والألعاب الجماعية 2748 طالباً، سيشاركون في 10 ألعاب مختلفة ستة منهم ألعاب فردية وأربعة ألعاب جماعية. 

وأكد الكعبي أن الهدف من إقامة مثل هذه البطولات هو اكتشاف المواهب أولاً، وسعينا لتعزيز القيم والأفكار الإيجابية في مشروع ركائز من خلال الرياضة لأن جيل اليوم لابد أن تتحاور معه بالطريقة التي يحبها ويجيدها، مشيراً إلى أن الرياضة هي ميدان خصب لزرع الأفكار الجميلة والإيجابية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها.  
 
October 20, 2022 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.